ثث885hhhy7uخrs00001

أرجان روتانا يحصد جائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط”

فاز فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بجائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” وذلك ضمن حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2017” والتي أقيمت مؤخراً في دبي.

يشار إلى أن “جوائز السفر العالمية 2017” تعد من أبرز الفعاليات في قطاع السياحة والسفر، حيث يتم تكريم عدد من الفنادق والمؤسسات العاملة بالقطاعين كل عام، بعد إخضاعها لعدد من المعايير والشروط الدقيقة. كما تركز الجوائز على تطور القطاعين بالمنطقة وتقدر الجهود التي تقوم بها مختلف البلدان لتعزيز أداء القطاعين. 

وفي تعقيب لأيمن عاشور المدير العام للفندق قال فيه: ” تمثل الجائزة تقديراً للمستوى الخدمات المتميزة التي نقدمها للنزلاء، ومن جانبنا فإننا سعداء بالجائزة وهي بمثابة دافعاً لنا لتعزيز جودة خدماتنا وتنويعها. تعد الجائزة نجاحاً لفرق العمل التي تعمل بكل جد وتفاني، والتي قادت مساهماتهم إلى جعل الفندق مرادفاً لمستويات الضيافة والرعاية الاستثنائية.”

يضم الفندق عدد 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شُرف خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة. تناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 16 شقة فاخرة. ويتميز الفندق بتصميمه العربي الأصيل والذي يوفر للنزلاء تجربة إقامة رائعة.

يقدم الفندق لضيوفه أرقى الخدمات سواء كانت إقامتهم بغرض العمل أو الترفيه حيث يشعر النزيل بالراحة والخصوصية طول فترة إقامته. وعلى صعيد آخر يخطط الفندق لتحسين مستوى خدماته ليشعر النزلاء كافة بالرضاء وكأنهم في بيوتهم.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك