hhuuy769خrs00001

فيرجن ميغاستور تحتفي بتدشين متجرها الجديد في العاصمة الرياض

احتفلت فيرجن ميغاستور بالافتتاح الكبير لأحدث متاجرها العالمية في حياة مول بالعاصمة الرياض وذلك خلال حفلٍ أقيم يوم الخميس 2 نوفمبر، وحضره عددٌ من كبار منسوبي السفارة البريطانية في الرياض، وفيرجن ميغاستور بالمملكة.

بهذه المناسبة، عبّر الأستاذ محمد رمضان، المدير التفيذي لفيرجن ميغاستور بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بتدشين المتجر الجديد، وصرح قائلاً “نحن ماضون في خططنا الرامية لتواجد متاجر فيرجن ميغاستور في المواقع الحيوية في مسعى لتلبية احتياجات النمو السريع لبلادنا”. مضيفاً “بحكم أن غالبية عملائنا هم من فئة الشباب، نحن متخصصون في تقديم تجربة التسوق والترفيه المنزلي بأسلوبٍ مبتكر يتوافق مع الأذواق المحلية والاتجاهات العالمية على يد فريق مبيعاتٍ متمكنٍ غالبيته من الشباب السعودي”.

وقد رحب رمضان بالسيد حاتم عبدالجبار، المدير الرئيسي للعمليات في أيان القابضة، وبالوفد الرفيع المستوى الذي حضر الافتتاح من السفارة البريطانية بالرياض؛ ضمّ نائب السفير، ريتشارد ويلداش، والمدير التنفيذي لإدارة الاستثمار والتجارة بالمملكة المتحدة، بول هاردي. كما تخلل حفل الافتتاح عروضٌ ضوئية وهدايا مجانية للعملاء.

ويعد متجر فيرجن ميغاستور محطة واحدة لكافة الاحتياجات الترفيهية، وهي تتميز بخدماتها الراقية والشاملة للعملاء، وتوفر طيفاً عريضاً ومتنوعاً من المنتجات، من أهمها: أجهزة الكمبيوتر، والإكسسوارات، والإلكترونيات، وأجهزة الوسائط المتعددة، والألعاب، والكتب، والأدوات، والهدايا، والموسيقى، والأفلام، كما توفر المتاجر خدمة بيع تذاكر الأحداث والمناسبات.

وتعد فيرجن ميغاستور الرائدة عالمياً في قطاع تجزئة الترفيه، من خلال ما يزيد على 40 متجرٍ تنتشر في منطقة الشرق الأوسط. ويسجل لفيرجن ميغاستور البعد الجديد الذي أسسته في عالم الترفيه بحكم شغفها بالأفكار المثيرة والممتعة التي تثري حياة الناس، حيث تحرص على مواكبة الثقافات المحلية في كل سوق تعمل فيه، من خلال الأحداث والفعاليات ودعم المواهب الفنية، ما يجعلها علامة تجارية عالمية بطابعٍ محلي. وبفضل خبراتها الطويلة في مجال التسوق، تعتبر فيرجن ميغاستور وجهة الترفيه المبتكرة التي يتوق لها الشباب وكل المتطلعين للمرح والإلهام.

وتتواجد متاجر فيرجن ميغاستور حاليا في كلٍ من جدة، الرياض والمنطقة الشرقية، كما تعتزم الشركة افتتاح عدة  فروع  في المملكة مع نهاية العام 2018م، ومنذ دخول الشركة السوق السعودي عام 2008م، وضعت نصب عينيها توسيع منتجاتها لتلبية الطلب المتنامي عليها في مختلف أسواق المنطقة.

hhuuy769خrs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك