ثثتتعه8هع5فهurs00003

“إتش تي سي” تطرح هاتفها “HTC U11+” بشاشة أكبر وتصميم أنحف

كشفت “إتش تي سي” الستار عن هاتفها الجديد “إتش تي سي يو 11 بلس” HTC U11+ الذي يحمل مزايا جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية. ومن أبرز المزايا الجديدة التي يطرحها الهاتف الجديد لسوق الهواتف الذكية هي ميزة الضغط التي رأيناها في هاتف ال HTC U11، حيث عمدت الشركة على تطوير هذه الميزة لتتيح استخدامات جديدة ومتقدمة في إطار التفاعل مع الهاتف. وجاء تصميم الهاتف الجديد مستوحىً من سلفه HTC U11 مع شاشة لتصبح بقياس 6 إنش، وبطارية بسعة أكبر تصل سعتها 3930 ملي أمبير، فضلاً عن التصميم الرقيق ذو السطح الزجاجي اللامع.

وتلخيصاً للمزايا الجديدة التي يقدمها هاتف HTC U11+:

  • شاشة أكبر في جهاز أصغر: مع شاشة كبيرة بقياس 6 إنش ونسبة أبعاد تبلغ 18:9 سيكون هاتف HTC U11+ خياراً مميزاً يمنح تجربة استثنائية لمشاهدة الأفلام والاستمتاع بالألعاب، ويمكن حمله بقبضة اليد بشكل مريح.
  • استخدام لساعات أطول: مع بطارية بسعة 3930 مللي أمبير-ساعة، يمكن استخدام الهاتف والقيام بالأشياء المحببة بسهولة تامة ولفترة أطول مما اعتدت عليه.
  • خاصية Edge Sense محسنة عن ذي قبل: يمكن استخدام هاتف HTC U11+ بيد واحدة بفضل ميزة Edge Launcher التي تسمح للمستخدم استعراض الإشعارات الواردة ودخول جميع التطبيقات بيد واحدة، بالإضافة إلى ميزة Edge Sense التي تمنح تفعيل نمط “الضغط” لأداء أكثر المهام استخداماً.
  • دفعنا حدود الابتكار إلى آفاق جديدة: زجاج أنيق شفاف يمنح شعوراً مميزاً ومظهراً مذهلاً.
  • ابتكرنا المزيد: يتمتع الهاتف الجديد أيضاً بطيف من المزايا الثورية في الكاميرا المذهلة، والمساعدات الصوتية الذكية والوضع الموسيقي BoomSound مع زيادة في ارتفاع الصوت بنسبة 30% وسماعات HTC USonic اللاسلكية، مع ميزة إلغاء الضجيج Active Noise Cancelation، وسطح ذو مظهر زجاجي سائل مقاوم لظروف الطقس حيث حاز على تقييم علامة الحماية العالمية IP عند الرقم 6 للغبار و8 للماء، بالإضافة إلى أحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد أوريو، وكل ذلك بدعم معالج كوالكوم المميز.

ثثتتعه8هع5فهurs00001 ثثتتعه8هع5فهurs00002 ثثتتعه8هع5فهurs00004 ثثتتعه8هع5فهurs00005 ثثتتعه8هع5فهurs00006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك