44rققف56غyy6yهurs00001

اليسرة فاشن تفتتح متجر فوسيل الثالث في المملكة العربية السعودية

أعلنت اليسرة فاشن عن أفتتاح الفرع الثالث فى السعودية   لمتجرفوسيل، الماركة التجارية لنمط الحياة الأمريكية المستوحاة من الزي العتيق والمتجذرة في الأصالة والذوق العصري وذلك بالرد سي مول بمدينة جدة.

ويعد هذا الفرع الفرع السادس لماركة فوسيل الذي افتتحته اليسرة فاشن في المنطقة في مواقع رئيسية، بما في ذلك متجرين آخرين في المملكة العربية السعودية واثنان في الكويت وواحد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعرض المتجر المبتكر تشكيلة الطراز العتيق لخريف 2017، ويقدم عروض لمجموعة من أحدث موديلات فوسيل بما في ذلك الساعات، والمنتجات الجلدية، والنظارات والمجوهرات الأنيقة للرجال والنساء. كما تقدم التشكيلة خيارات لكماليات لا حصر لها لتجميل أي ملابس خريفية. أيضًا سيكون بإمكان الزبائن الاستمتاع بأحدث تكنولوجيا للساعة الذكية ضمن تشكيلة ساعة فوسيل كيو. ويأتي اختيار تشكيلة كيو المختلطة للرجال والنساء من خلال حملة دعائية عالمية لبقية عام 2017، والتي تضم تواقيع للعديد من المشاهير بما في ذلك ممثلة هوليوود الأمريكية المحبوبة، كريستين بيل.

وفي هذا الصدد، قالت السيدة أسيل عطار – الرئيس التنفيذي لشركة اليسرة فاشن: “نحن سعداء بالإعلان عن افتتاحنا الأخير لمتجر فوسيل في المملكة العربية السعودية. ويعكس افتتاح متجر آخر لماركة فوسيل في المنطقة التزام اليسرة فاشن المستمر بالتوسع والتنويع. وجنبًا إلى الدعم الثابت من شركائنا من فوسيل، فإننا على ثقة بأن إمكانيات فوسيل سوف تستمر في النمو في المنطقة. كما أن الزبائن سيحبون المتجر الحيوي الجديد “.

وصرح السيد أنور الحق – المدير العام لشركة اليسرة فاشن في المملكة العربية السعودية قائلاً: “تغمرنا الفرحة بالاحتفال بالتوسع في المملكة العربية السعودية والمنطقة بعد الافتتاح الأخير لمتجر فوسيل في الرد سي مول. كما أننا فخورون بأن نكون جزءاً من هذا السوق المتميز والرئيسي. وإن متجر فوسيل الخاص بنا هو الأحدث ضمن التزامنا وهدفنا لتمكين الزبائن السعوديين من الشعور بمسايرة الموضة من خلال تزويدهم بعروض لمنتجات عصرية ذات قيمة عالية وتجربة متميزة عند زيارة متجر فوسيل”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك