44erييثصfهurs00001

إطلاق الابتكار المميز في حلول تنقية الهواء SIGNATURE LG

أطلقت شركة ال جي ضمن علامتها التجارية الجديدة جهاز إل جي سيجنتشر لتنقية الهواء للمستخدمين الأكثر تميزاً في المنطقة، حيث يعزز الشعور بالراحة والانتعاش بفضل أحدث التقنيات المستخدمة خصيصاً لحماية العائلة والبيئة المحيطة من المواد المثيرة للحساسية. بالإضافة الى تصميمه الفريد لاضفاء لمسة اناقة تكمل أسلوب الحياة الفاخر لمنازلكم.

الغبار متواجد بكثرة في جميع أنحاء المنطقة – وهو أحد مسببات الحساسية لدى الأطفال والكبار، وأن أحد المتطلبات الأساسية لتجنب مثل هذه المخاوف الصحية هو الحفاظ على نوعية الهواء في الداخل نقيا ونظيفاً

يدور محرك الارواء لجهاز سيجنتشر لتنقية الهواء بسرعة عالية وبقوة ، حيث ينشر الرطوبة في الهواء للوصول الى المستوى المثالي. مرشح PM1.0 يكشف ويزيل جزيئات الغبار فائقة النعومة في الهواء. ومع تصميم المتانة المتطور، يمكن إعادة استخدام مرشح PM1.0. علاوة على ذلك، ومع بلاسماستر التأين المتكامل فإن كل الهواء الذي يمر من خلال جهاز تنقية الهواء قادر على تحقيق التعقيم الكامل على أعلى مستوى.

وقال كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وأفريقيا: “في إل جي نسعى جاهدين لتحقيق التوازن بين الفن البصري والأداء المتميز. ويمثل خط ال جي سيجنتشر من المنتجات الجوهر الحقيقي للجمال من حيث التصميم الذي يلبي في نفس الوقت متطلبات الحياة الجديدة مع الحفاظ على أعلى جودة في الاداء، وان جهاز سيجنتشر لتنقية الهواء فائق التميز يؤكد مدى التزامنا تجاه عملاءنا في المنطقة الذين نعمل على حمايتهم من البيئة الترابية، بالإضافة الى تقديم منتج غاية في التطور”.

على الرغم من أن جزيئات الغبار غير مرئية للعين المجردة، يمكن للمستخدمين التحقق بسهولة من نوعية الهواء المحيط بهم من خلال إلقاء نظرة على مؤشر جهاز تنقية الهواء الذكي. ويظهر مؤشر نوعية الهواء المتوفر على شاشة التحكم  أربعة ألوان مختلفة – الأخضر (جيد). أصفر (معتدل)؛ البرتقالي (غير صحي للمجموعات الحساسة)؛ والأحمر (غير صحي). وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا الكشف عن المواد الضارة مثل PM10،PM2.5  وحتى PM1.0.

وعلاوة على ذلك فان مستخدمي جهاز تنقية الهواء يمكنهم الآن الاستمتاع بمشاهدة عملية تنقية المياه من خلال نافذة المشاهدة.

يتميز جهاز تنقية هواء SIGNATURE من إل جي بضمان لمدة 10 سنوات على المحرك العاكس، ويأتي الجهاز مع فلتر قياسي مبتكر شبه دائم بحيث يمكن غسله واستخدامه مرة اخرى . واضافة الى ذلك تم تصميم العبوة بحيث يسهل ملؤه بالمياه دون فصله من جسم الجهاز من أجل سهولة تنظيفه.

وهناك سمتان اضافيتان تستعرضان كفاءة ال جي سيجنتشر لتنقية الهواء، وهي وظيفة  UV LED و Smart Drying، التي تعمل بالأشعة فوق البنفسجية بجانب تجفيف ذكي، حيث يتم تعقيم المياه المتواجدة في العبوة باستخدام الأشعة فوق البنفسجية قبل الرش. كما يتم تجفيف المرشحات عند إيقاف الترطيب لمنع ضهور الفيروسات والبكتيريا والقضاء عليها.

يتميز جهاز تنقية هواء SIGNATURE من إل جي ايضاً بتقنية SmartThinQ™ والتحكم عن بعد، حيث يمكن التحقق من حالة الهواء داخل المكان وخارجه من خلال الهاتف الذكي. ويمكن لمقتني هذا الجهاز بدء أو ايقاف الاجهزة الفائقة التميز، مع امكانية تخصيص وضع التنقية سواء صامت أو رطب والتحكم بالسرعة ايضاً بأحد الخيارات المتاحة:  منخفضة وسط أو عالية..

وستكون جميع منتجات إل جي سيجنتشر متاحة في متاجر إل جي للإلكترونيات في جميع أنحاء المنطقة. لمزيد من المعلومات حول العلامة التجارية ال جي سيجنتشر، ومنتجاتها المتطورة وال جي سيجنتشر غاليري، يرجى زيارة ال جي  SIGNATURE.com .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك