بccvfg6urs00002

أوريس السويسرية تدعم مؤسسة “موفمبر” الخيرية

قامت دار الساعات السويسرية ” أوريس – Oris ” بإبرام شراكة جديدة مع مؤسسة موفمبر- Movember لمكافحة المخاطر الصحية للرجال، وفي في إطار رؤيتها لتحقيق التغيير للأفضل، تفخر أوريس بأن تعلن أنها أصبحت شريك موفمبر الرسمي. كما تفخر دار الساعات، بكشف النقاب عن إصدار موفمبر الجديد، وهي ساعة إصدار خاص مصنوعة بالشراكة مع الجهة الصحية الخيرية الدولية للرجال. تستند هذه الساعة إلى إصدار أوريس الشهير دايفرز 65 Divers Sixty-Five، وهي قطعة تراث مستوحاة من ساعة الغواص من أوريس لأول مرة في عام 1965.

تأسست مؤسسة موفمبر عام 2003 وتزلل بعض أكبر القضايا الصحية التي تواجه الرجال، بما في ذلك مكافحة الأوروام والأمراض النفسية التي تصيب الرجال. مهمتها هي مساعدة الرجال أن يعيشوا حياة أكثر سعادة، صحة، وينعموا بحياة أطول وتحميهم من أمراض الاكتئاب. وفي كل نوفمبر، تشجع المؤسسة الرجال على إطلاق الشوارب لجمع الأموال لدعم 1200 مشروعا صحيا تقوم بإدارتها في جميع أنحاء العالم. ويتمتع الحدث بتأييد عالمي كما يدعمه العديد من مشاهير الرياضة والكوميديا ​​والموضة.

يتميز إصدار “موفمبر” بعدد من المزايا التي تربطها بالمنظمة. تأتي مؤشرات وعقارب الساعة بطلاء الذهب الوردي، وتزيين الساعة بلوحة ألوان موفيمبر، وفي نفس الوقت خلق شكل فريد ضمن تشكيلة Divers Sixty-Five الأنيقة.  شعار أوريس في الستينات محفور على ظهر العلبة محاط بكلمات “أوريس إصدار موفمبر” وشعار Movember Moustache.  نفس الشعار مختوم حراريا في حزام الساعة البني من الجلد  عند الساعتين 12 و6 تماما. يتم تقديم الساعة في صندوق تراث خاص وتأتي بأحمر “بوردو” ثلاثي اللون، حزام “ناتو” البيج والبني الداكن الذي يتميز بشعار موفمبر على الحلقة المعدنية.

خلال شهر نوفمبر، تستضيف أوريس سلسلة من الفعاليات لجمع التبرعات عبر المدن الأوروبية، بما في ذلك جلسات حلاقة الذقن، النقد الشعري، عروض موفيمبر ومزاد لإصدار أوريس موفمبر. وسيتم الإعلان عن التفاصيل لاحقا عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ “أوريس” وعبر وسم   #ORISMOVEMBER  و #ORISCHANGEFORTHEBETTER.

وقال أولريش و. هيرزوج، رئيس مجلس إدارة أوريس: “نتابع أنشطة موفمبر منذ عدة سنوات، وقد أعجبنا كثيرا بكل ما حققوه، ورفع مستوى القضايا الصحية للرجال في جميع أنحاء العالم. إنه لشرف عظيم للعمل معهم كجزء من حملة التغيير للأفضل، وتقديم إصدار أوريس موفمبر. نتطلع إلى جمع أموال كبيرة من خلال مبيعات الساعة لدعم أنشطتهم”.

وقال أوين شارب، الرئيس التنفيذي لمؤسسة موفمبر: “هذه شراكة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونحن ممتنون للغاية لأوريس على كل ما يقدمونه من دعم لحملة موفمبر لهذا العام. الطبعة إصدار موفمبر قطعة تصميم رائعة ونحن فخورون للغاية لرؤية Movember Moustache  الأيقوني على الساعة. وسوف يساعدنا هذا التعاون على مواصلة عملنا في تمويل البحوث الحيوية وبرامج الدعم التي تؤثر على صحة الرجال في جميع أنحاء العالم.

بccvfg6urs00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك