dfffds8iwgf_00001

“تصدير” تفوز بجائزة (Seatrade) للخدمات اللوجستية البحرية

فازت منطقة الإيداع وإعادة التصدير بميناء جدة الإسلامي والتابعة للشركة السعودية لتنمية التجارة والصادرات تصديرعلى جائزة (Seatrade) للخدمات اللوجستية البحرية للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وافريقيا ، وذلك خلال إحتفال أقيم لهذه المناسبة في مدينة دبي لتكريم مشغلي الموانئ والخدمات اللوجستية البحرية.

ويأتي فوز مشغل منطقة الإيداع وإعادة التصدير في ميناء جدة الاسلامي  تقديراً على الإنجازات التي حققتها في توفير أفضل الخدمات اللوجستية إلى وكلاء الشحن والمستثمرين والمستوردين والمصدرين, وتقديم الحلول اللوجستية المتكاملة لتقليل التكلفة التشغيلية وزيادة الإيرادات وكذالك زيادة السيطرة على تدفق التجارة وسلاسل التوريد.

كما قال هيمنث براكاش الرئيس التنفيذي لشركة تصدير ان هذه الجائزة تعد انجازا متميزا لتصدير بالتعاون وبالشراكة الاستراتجية مع ميناءجدة الاسلامي ومشغلي المحطات لدعم العملاءلتحقيق اعلى مستويات الخدمة وسهولة ممارسة الاعمال التجارية باستخدام احدث المرافق والمعدات وكذالك المعلومات المتطورة والتكنولوجيا، وحلول لوجستية متكاملة لانواع مختلفة من البضائع.

كما اضاف ايمن برقاوي المدير التنفيذي لمشاريع تصدير وتطوير الاعمال ان هذه الجائزة نتيجدة الجهد المبزول من قبل فريق عمل تصدير والثقة والدعم المستمر من العملاء

إن إصرار الشركة الكامل على تطوير خططها واستثماراتها المستقبلية  من اجل دعم رؤية المملكة 2030 وشريكاً أساسياً في ترجمة خطط تلك الرؤية من خلال الخدمات التي تقدمها في ميناء جدة الإسلامي.

ان رؤية شركة تصدير في المرحلة القادمة تهدف للنمو والتوسع في تقديم الخدمات والعمليات اللوجستية البرية والبحرية ،وكذالك الدعم اللوجستي المتكامل للعملاء في جميع القطاعات. وستعلن تصديرقريبا عن الهوية الجديدة “Logipoint”، والتي ستعكس تطلعاتها المستقبلية والتزامها بتعزيز سلسلة الامداد في المملكة



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك