ddcdd778uww2dwgf_00001

“ساماكو للسيارات” تستكمل شراكتها الرائدة الممتدة 35 عاما مع فولكس واجن في المملكة

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات السيارات الفاخرة والنخبوية، عن ترسيخ مكانتها عبر تأمين حقوق الوكالة الحصرية لسيارات أودي وبورشه وفولكس واجن في المملكة العربية السعودية. وبذلك تستمر الشركة في تقديم الطرازات الألمانية الأحدث والأكثر طلباً عبر شبكتها الواسعة التي تشمل 9 صالات عرض ومراكز خدمة تغطي مدن المملكة من جدة إلى الخبر.

وتأتي هذه الاتفاقية الحصرية استكمالا للعلاقة المميزة التي تحظى بها ساماكو للسيارات مع مجموعة فولكس واجن والممتدة على مدى أكثر من 35 عام في المملكة العربية السعودية. وستتضمن شبكة ساماكو للسيارات الآن ثلاث صالات عرض وأربعة مرافق لخدمات ما بعد البيع لأودي، وثلاث صالات عرض ومرافق ما بعد البيع لبورشه، وثلاث صالات عرض ومرافق ما بعد البيع لفولكس واجن، تغطي كلا من جدة والرياض والخبر.

بهذه المناسبة قال الشيخ محمد وجيه شربتلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة: “تعتبر ساماكو شركة رائدة في المملكة، وهدفنا هو تقديم تجارب عالمية المستوى لعملائنا الكرام تعكس مدى التميز التكنولوجي والهندسي الرفيع لمجموعة فولكس واجن. ونحن مستمرون في تحقيق رؤيتنا المشتركة لتحسين تجربة العملاء عبر المملكة، وعدم المساومة على خدمات العملاء. لذا سنتابع الاستثمار في صالاتنا المحدثة لتحسين تجربة العميل ونقلها إلى المستوى التالي.”

من جهته قال بينوا تيير، المدير الإداري لشركة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط: “تعتبر المملكة العربية السعودية سوقا مهمة لشركة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، وهي عنصر أساسي في استراتيجية نمونا في المنطقة، والتي تدعمها رؤية ساماكو المتمثلة في التركيز على العميل أولاً. ونحن نسعى إلى دفع عجلة نمو علاماتنا في المملكة عبر تقديم تجارب عملاء عالمية المستوى إلى جانب منتجاتنا المستقبلية.”

وعلق ديش بابكي، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: “يحظى عملاء بورشه بتجربة امتلاك متميزة حول العالم. وساماكو للسيارات مستمرة في تأمين حقوق الوكالة الحصرية لعلامة بورشه في المملكة بفضل التزامها بنهج التركيز على العميل أولا.”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك