ببقييؤءسث3ق8rs00001

وليد توفيق : فندق ومنتجع الفيصلية اصبح الخيار الاستراتيجي للعائلات في الرياض

كشف  العضو المنتدب في درة الرياض المهندس حمزة العطاس أن منتجع الفيصلية يقع ضمن ضاحية درَّة الرياض الراقية، ويجسد معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اقيم بمناسبة اكتمال الخدمات في المنتج الاسبوع الماضي . واضاف العطاس بقوله أن  المنتجع يعتبر الأكثر تميزاً في المملكة العربية السعودية وذلك بوجود العديد من المرافق الفريدة والتي تجعل منه واحة غنَّاء للراحة والإستجمام تمتد على مساحة 154,000 متر مربع من المسطحات الخضراء وجداول المياه الرفيقة بالبيئة.

من جهة اخرى قال المشرف العام على منتجع وفندق الفيصلية في درة الرياض الدكتور وليد توفيق أن المنتجع يتميّز بمحاكاته للطراز المعماري التقليدي لمدينة الرياض، على أنه يقدم لضيوفه أسلوب إقامة عصرية مترفه تتنوع ما بين غرف ذات مساحات رحبة وأجنحة فاخرة وفلل فارهة تتمتع بالخصوصية وبوجود مسابح تابعه لها.

ويضم قاعة الدرَّة الكبرى وغرف الإجتماعات المجهزة بأحدث التقنيات العصرية التي تعتبر الخيار الأمثل لإستضافة المناسبات المختلفة.

من جانبه قال مدير عام فندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض الدكتور ناجي عرفات أن الاقبال المتزايد على منتجع الفيصلية ما هو الا نتاج طبيعي لما يحظى به من تصميمات استوحت من الماضي والحاضر والمستقبل عناصر الجمال والخدمة الفندقية السياحية المقنعة والراقية، مشيرا إلى أن ما يميز فندق الفيصلية هو قدرته على تحقيق قفزة نوعية في مجال الضيافة من خلال الجمع بين الخدمات الفاخرة والتقاليد العريقة مشيرا إلى أن إدارة منتجع وفندق الفيصلية تؤمن بأن كوادرها جزء مهم من نجاح الفندق وبأن العاملين فيه من أهم الموارد، اذ يبعد المنتجع تقريباً مسافة 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، ويوفر 162 وحدة مميّزة، والتي تشمل 121 غرفة ذات مساحات رحبة، 31 جناحاً فاخراً و10 فلل خاصة تضم كلٌ منها مسبحاً خارجياً.

ببقييؤءسث3ق8rs00002 ببقييؤءسث3ق8rs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك