ييرييؤبقف8rs00001

الشركة المتحدة للسيارات تطلق أقوى وأسرع سيارة دفع رباعي في العالم في معرض أكسس للسيارات الفاخرة بالرياض

ضمن فعاليات معرض السيارات الفاخرة أكسس 11 في العاصمة الرياض ، أطلقت الشركة المتحدة للسيارات ، السيارة الجديدة كلياً من نوع جيب جراند شيروكي “تراك هوك” والتي تعتبر أقوى وأسرع سيارة دفع رباعي تم إنتاجها في العالم.

جراند شيروكي “تراك هوك” تمتلك لغة تصميم رياضية ديناميكية بتصميم أكثر قوة وأكثر جرأة بمحرك سوبر تشارجر 8 أسطوانات بقوة 707 حصان ،  يمكن السيارة من الوصول الى سرعة 100 كلم في الساعة خلال 3,5  من الثانية .

وبإعتبارها أقوى سيارات الدفع الرباعي ، فإن جيب جراند شيروكي “تراك هوك” 2018 تأتي بحزمة من التجهيزات العالية الأداء مثل أنظمة الفرامل الرياضية من نوع بريمبو ، وهي أكبر فرامل أمامية قياسية تقدم على أي سيارة جيب،  مع جنوط مصنوعة من التيتانيوم قياس 20 إنش.

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير في تطوير قوة وأداء السيارة فانه تم الاهتمام أيضا بالتصميم الخارجي للسيارة بتصميم أكثر جرأة و انسيابية مع وفتحات تهوية الامامية لتحسين تدفق الهواء إلى وحدات التبريد.

أما القصورة الداخلية فهي مصممة بإبداع  و لمسات رياضية من الياف الكربون مع الكروم الأسود، و لوحة عدادات من النوع الرقمي ويظهر بشكل بارز في منتصفها ، وعن النظام الصوتي الفاخر فهو من نوع هارمان كاردون عدد 19 سماعة و2 مضخم صوت.

مع كل هذه المميزات و أيضا المزيد منها في سيارة جراند شيروكي “تراك هوك” ، أصبح من الضروري الآن أن تتغلب على خفقان قلبك وأنت تجلس خلف عجلة القيادة لتنطلق بأسرع وأقوى سيارات الدفع الرباعي من أي وقت مضى بكل حسم وإصرار وتخوض تجربة مفعمة بالإثارة تتجاوز فيها كل الحدود.

الجدير بالذك أن الشركة المتحدة للسيارات ، من الشركات الديناميكية ذات الأثر الواضح في قطاع السيارات بالاقتصاد السعودي من خلال انتشارها الواسع بالمملكة وتعد أكبر موزع لسيارات فيات كرايزلر في الشرق الأوسط حيث لها أكثر من 70 مرفق حديث حول المملكة يحتوي على مراكز خدمات البيع وما بعد البيع والصيانة والخدمة السريعة وقطع الغيار.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك