Connect with us

سياحة

“مجموعة جميرا” تحصد لقب “آيون هيويت” كأفضل شركة موظفة في عام 1720 في الإمارات العربية المتحدة

Published

on

فازت “مجموعة جميرا”، بلقب أفضل شركة موظفة لعام 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة، من قبل “آيون هيويت”، الشركة العالمية الرائدة في استشارات الموارد البشرية.

وتعبيراً عن اعتزازه لفوز “مجموعة جميرا” بهذا اللقب، قال السيد سعيد الدشتي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة: “يؤكد حصولنا على لقب ’ أفضل شركة موظفة في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2017‘ من قبل شركة ’آيون هيويت‘ على الأداء الاستثنائي الذي يقوم به زملاؤنا في المجموعة بشكل دؤوب لضمان حصول ضيوفنا على تجربة ضيافة ترتقي لمستوى توقعاتهم”.

وأضاف الدشتي: “تسعى ’مجموعة جميرا‘ إلى تهيئة بيئة العمل المثالية للموظف وتعتمد شعار “مكانك المثالي لتتألق في عالم الضيافة”، ويتجلى ذلك من خلال المشاركة الدائمة لزملائنا ذوي الخبرة العالية، والذين يحرصون على تقديم خدمات ضيافة مبتكرة، تتجاوز دائماً كلّ ما يطمح إليه ضيوفنا من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال”.

ويعتبر “استبيان آيون لأفضل شركة موظفة” من أكثر الدراسات موثوقية في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط. ومن أكبر البرامج من نوعها على مستوى العالم. ومنذ عام 2009، تقام جائزة “أفضل شركة موظفة” في الشرق الأوسط، وتشمل دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والبحرين، والكويت، وقطر، ولبنان، والعراق، والأردن، ومصر، وتونس، والمغرب والجزائر.

وتهدف خطط توسعات “مجموعة جميرا” الطموحة والمتواصلة إلى تنمية محفظتها من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الفاخرة في مختلف أرجاء العالم. وتشتمل هذه الخطط على إطلاق فنادق فاخرة في الصين وإندونيسيا والأردن وماليزيا وعمان والسعودية والإمارات. وتفتتح المجموعة في عام 2018،”جميرا نانجينغ” في الصين، ومن المتوقع افتتاح “جبل عمر جميرا” في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية في عام 2019.

ييررلاىا8rs00001 ييررلاىا8rs00003

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

منتحع جُوالي بيينغ يطلق مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد

Published

on

By

كشف منتجع جُوالي بيينغ عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية احتفالاً بعيد الفطر السعيد، حيث يقدم تجارب ضيافة واستجمام غامرة هي الأولى من نوعها لها في جزر المالديف. ويستأثر المنتجع بموقعٍ متميز على جزيرة بودوفوشي في را آتول، حيث ينقل الضيوف إلى عوالم فاخرة للتأمل والعلاج بوجود العديد من الفلل التي تتميز بتصاميم معمارية متماهية مع الطبيعة. 

ويدعو المنتجع ضيوفه إلى الاستفادة من عرض العيد المميز، والاستمتاع بتجارب استشفائية مع الأحبة تضمن لهم تجديد النشاط والحيوية. ويقدّم المنتجع حسومات بنسبة 20% على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل من 3 ولغاية 17 أبريل 2024، حيث تضم الجزيرة 68 مساحة فاخرة، تتمتع كل منها بشاطئ خاص أو إطلالة فريدة على مياه المحيط المتلألئة. وتوفر جميع الفلل أجواء مثالية لقضاء أيام العيد مع العائلة والأصدقاء، بفضل تجهيزاتها المتكاملة التي تشمل أحواض سباحة خاصة وعروض فريدة مثل أركان المشروبات الصحية المخصصة وأنشطة الموسيقا التأملية والألعاب والفعاليات التي تشجع على الصحة والعافية، إضافة إلى الإطلالات الخلابة على المحيط الهندي. كما يتيح المنتجع لجميع الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة المضيف الشخصي.

ويشمل عرض العيد أيضاً وجبة فطور أو عشاء مجانية، إذ يمكن اختبار أجمل الأوقات في أبرز مطاعم الجزيرة والاستمتاع بوصفات مغذية تدلل الحواس. وتعتمد تجربة الطعام في المنتجع على مبادرة طموحة تلتزم بأجود المكونات النباتية الطازجة، والتي يتم استيرادها من مصادر مستدامة وحصادها محلياً بهدف دعم صغار المزارعين. كما يتم اختيار جميع الأطعمة والمشروبات بمساعدة خبراء التغذية في الجزيرة. وتضمّ أبرز وجهات الجزيرة مطعم فلو، الذي يقدّم مساحة تفاعلية لتوفير أشهى المأكولات البحرية الطازجة والأطباق النباتية الصحية، إضافة إلى مطعم أوشن سالا داينينغ المتخصص بتقديم أطباق لحم عجل واجيو والمحار الياباني والكركند والتونا من مياه المالديف.

ويمكن للضيوف خلال عطلة العيد اختبار مفاهيم المنتجع التي تقوم على أربع ركائز أساسية يتم تقديمها في مرافق المنتجع العصرية، حيث تتيح للزوار مساراً صحياً يضمن الرشاقة الجسدية والذهنية. بينما تشمل الفعاليات الأخرى الاستمتاع بالمركز البحري المحلي والمشاركة في الأنشطة المائية. 

ويحصل الضيوف الذين حجزوا أماكنهم مباشرةً عبر موقع joali.com على وجبة فطور مجانية واحدة يتم تقديمها على الشرفة الخارجية داخل أماكن إقامتهم في إحدى الفلل، إضافة إلى بطاقة رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي لتناول المأكولات والمشروبات. ويضمن المكان الاستمتاع بتجارب ترتقي بأجواء رمضان والعيد، وتعزز لدى الضيوف الطاقة والشعور بالسكينة والوئام. 

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة JOALI

 

Continue Reading

فنادق

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف الى عالم من الرومانسية والخصوصية التي لا مثيل لهما

Published

on

By

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، المميز بموقعه وسط حدائق جزيرة المليون نخلة، عن تقديم باقة من تجارب الضيافة الحصرية والرومانسية المترفة التي تجسد الفخامة والجمال وتصمم حسب الذوق الشخصي لكل ضيف مع لمسات فاخرة تضفي طابع خاص لمناسباتكم ولخلق ذكريات لا تنسى. ويضم المنتجع الجديد 78 فيلا مع مسبح خاص في كل فيلا لضمان الخصوصية التامة والراحة للضيوف

يجمع رافلز قصر العرين البحرين بين الخصوصية الاستثنائية والجمال المتجسد في الحدائق او التصميم الراقي للفلل. حيث يعتبر المنتجع مثالي للأزواج والأحباء الذين يبحثون عن ملاذ تملأه الرومانسية، سواءً لعطلة نهاية الأسبوع أو إقامة طويلة للاسترخاء،
ويتميز المنتجع بتقديم التجارب استثنائية وفق أعلى مستويات الراحة والخصوصية، مما يتيح للضيوف الاستمتاع في تجربة يملأها الدلال، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لضمان إقامة لا مثيل لها. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في فيلا خاصة تقدم تجارب سبا مميزة والاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي التي تتميز بها علامة رافلز، مما يمنحهم فرصة الاحتفال وقضاء أجمل الأوقات واختبار أروع تجارب تناول الطعام المخصصة وغيرها الكثير

ويوفر المنتجع للأزواج جلسات علاج خاصة في سبا فيلا التي تأخذ مكان سبا رافلز المقرر افتتاحه قريباً، مما يوفر ملاذاً صحياً منعزلاً تحيط به الأشجار الوارفة والمياه، مع حمام سباحة خاص وجاكوزي وركن هادئ لممارسة اليوجا والتأمل في الهواء الطلق، مما يسمح للضيوف بالابتعاد عن صخب المدينة والتواصل مع بعضهم.

ويقدم المنتجع تجارب تناول طعام فاخرة وسط أجواء شاعرية، من خلال الأطباق الفرنسية الشهية بالتعاون مع شيف المخبوزات والحلويات المرموق يزيد إشمراهين، بالإضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة مع أشهى الحلويات الفرنسية وسط المساحات الخضراء الزاخرة بالرخام الأنيق. كما يقدم مطعم بالما أشهى المأكولات المتوسطية التقليدية على مدار اليوم ضمن تراس خارجي واسع وسط الحديقة الزاخرة بالنباتات المورقة. ويتيح المطعم للأزواج خدمة تناول الطعام حسب الطلب في الفلل، مما يوفر تجربة مخصصة لا مثيل لها. ويوفر المنتجع تجارب مخصصة تتماشى مع المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وشهر العسل وغيرها، ليمنح الضيوف تجربة فريدة مصممة خصيصاً لتلائم مختلف الأذواق والتفضيلات. 

ويتميز المنتجع بتجارب الضيافة والإقامة المتنوعة التي تتيح للأزواج الاستمتاع بأوقات شاعرية في الفلل الخاصة، ولا سميا مع المساعد الشخصي الذي يساعد على تنظيم تجارب تناول الفطور العائم في حوض السباحة الخاص وترتيب الزينة المميزة وحفلات الشواء الخاصة في الفيلا، وتذوّق منتجات الحدائق العضوية وتنسيق الرحلات الاستكشافية الغنية. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التي تمنحهم أجمل الأوقات في رحاب الطبيعة والتقاليد المحلية، إلى جانب تعزيز الروابط مع والطبيعة، بما فيها حصاد التمور والبستنة وورش العناية بالأعشاب، فضلاً عن أنشطة زراعة الأشجار وحياكة السلال والطهو من منتجات الحديقة.

لمزيد من المعلومات، أو لحجز فيلا في منتجع رافلز قصر العرين البحرين، يرجى الاتصال على الرقم 97317845000، أو البريد الإلكتروني: reservations.bahrain@raffles.com

Continue Reading

فنادق

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

Published

on

By

يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو في دبي للاستثمار للاحتفال بعيد الفصح وعيد الفطر مع إطلالته الرائعة على البحيرة ، وقائمة الطعام المميزة والأنشطة المثيرة للاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة و الأصدقاء خلال موسم الأعياد.

الاحتفال بعيد الفصح (الأحد، 31 مارس) : يتيح لكم فندق كوبثورن ليك فيو الاحتفال في أجواء مريحة، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تحفل بها بوفيه غداء عيد الفصح الاحتفالي مقابل 150 درهم للشخص متضمنة المشروبات. كما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة الاستمتاع بخصم 50٪ على هذا الغداء الخاص. إلى جانب قائمة الأطباق اللذيذة، وسيقضي صغاركم أمتع الأوقات مع الأنشطة الترفيهية المخصصة لهم مثل الحرف اليدوية، والرسم على الوجوه، والبحث عن البيض لضمان أوقات لا تنسى لجميع أفراد العائلة.

الاحتفال بعيد الفطر (9-10 أبريل): مع اقتراب عيد الفطر، يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو للاستمتاع بتجربة برانش فاخرة في مطعم ليك هاوس بيسترو بسعر 149 درهم للشخص، متضمنة المشروبات. انضموا إلينا هذا العيد بصحبة أصدقائكم وعائلاتكم لقضاء يوم كامل مع إمكانية دخول المسبح ونادي الأطفال، مما يضمن للجميع يومًا من الاسترخاء و الراحة. كما يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتميزة للأطفال مثل الحرف اليدوية للأطفال والرسم على الوجوه، مما يضيف روح من البهجة والسعادة إلى احتفالات عيد الفطر.

صرح أحمد أنيس، المدير العام لفندق كوبثورن ليك فيو: “يسعدنا استقبال ضيوفنا خلال احتفالات عيد الفصح و عيد الفطر، حيث يسرنا تقديم تجارب استثنائية مع أرقى مستويات الضيافة والمأكولات الشهية و أروع الأنشطة الترفيهية التي تم تصميمها لنضمن لضيوفنا أوقات لا تنسى بصحبة العائلة و الأصدقاء”.

يقع فندق كوبثورن ليك فيو في منطقة دبي للاستثمار، ويوفر ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والاحتفال. ندعو ضيوفنا للحجز مسبقاً لبوفيه غداء عيد الفصح يوم الأحد 31 مارس والبرانش الخاص عيد الفطر لضمان توفر الأماكن والاستمتاع بهذه العروض الخاصة!

 

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.millenniumhotels.com/en/dubai/copthorne-lakeview-hotel/#home

Continue Reading
Advertisement

Trending