ررؤؤؤييث46r8rs00003

ماكلارين تقدم 720S الجديدة كلياً خلال معرض EXCS الدولي للسيارات في الرياض

قدمت شركة نحو الشرق المحدودة، الوكيل المعين حديثاً والرسمي لسيارات ماكلارين في المملكة العربية السعودية ، السيارة 720S الجديدة كلياً خلال مشاركتها في معرض EXCS  الدولي للسيارات في نسخته الحادية عشر. والذي يعتبر الظهور الأول قبيل افتتاح معرضها في الرياض اواخر هذا العام.

تعد سيارة ماكلارين 720S الجيل الثاني من سلسلة السوبر (Super Series) لدى ماكلارين، وتمثل تصميم جديد مذهل و ملتزم بمبادئ الديناميكية الهوائية للتأكيد على الأداء الخارق الذي يمثل أساس وهوية العلامة التجارية. تحتوي 720S على محرك جديد ثماني الأسطوانات مزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 لتر ينتج قوة قدرها 720 حصان وعزمًا يصل إلى 770 نيوتن متر، ليحقق بذلك أفضل نسبة قوة مقابل وزن والتي تبلغ 561 حصان لكل طن. تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س خلال 2.9 ثانية، ومن صفر إلى 200 كم/س خلال 7.8 ثانية، فيما تبلغ سرعتها القصوى 341 كم/س. هيكل السيارة من ألياف الكربون يحيط ببنية Monocage II  ويساهم في تحقيق أقل وزن صافي يبلغ 1283 كغ مع مزايا لا مثيل لها بالنسبة لمساحة المقصورة وإمكانية الرؤية فيها.

وصرح صباح الكريديس، نائب رئيس شركة نحو الشرق المحدودة، بهذه المناسبة: “نحن متحمسون لتقديم ماكلارين 720S الجديدة لأول مرة في المملكة العربية السعودية من خلال معرض EXCS الدولي للسيارات؛ انها فرصة عظيمة للتواصل مع هواة ومعجبين السيارات الخارقة وتقديمهم الى عالم ماكلارين.”

وأضاف: “وبالنيابة عن شركة نحو الشرق المحدودة، أود أن أشكر شركة ماكلارين أتوموتيڤ على اختيارها لنا كوكيل رسمي لها في المملكة. ونحن فخورون بأن تتاح لنا الفرصة لتمثيل ماكلارين هنا، مع فنيين وفريق مؤهل ومدرب من قبل محترفي ماكلارين من خلال شبكة من المعارض و مراكز الخدمة التي ستتواجد بجميع أنحاء المملكة. وبالإضافة إلى السيارات الاستثنائية، نحن واثقون من أننا سنقدم مستوى عال من الخدمات وتجربة العملاء.”

ومن جهته علق أندرياس باريس، المدير التنفيذي لشركة ماكلارين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية: “منذ تأسيسها، استثمرت شركة ماكلارين أتوموتيڤ في مستقبلها بصورة مستمرة. ولتحقيق النجاح، ماكلارين تبحث دائما عن الوكلاء الرائدين الذين سيمثلون علامتنا التجارية وشغفنا في الأسواق المختلفة. يسرنا أن نعلن عن شركة نحو الشرق المحدودة الوكيل الرسمي لنا هنا في المملكة العربية السعودية ونتطلع كثيرا لمستقبل شيق، مع معرضنا الجديد والذي سيتم افتتاحه في العاصمة قريباً لعرض سياراتنا المميزة.”

وبالإضافة إلى سيارة 720S الجديدة ، عرضت شركة نحو الشرق، ماكلارين 570S و 570GT، من فئة السلسلة الرياضية (Sport Series). تحتوي كلا النموذجين بمحرك 3.88 لتر V8 M838TE توربو المزدوج المطور من ماكلارين. تتسارعا من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.4 ثانية مع سرعة قصوى تصل إلى 328 كم / ساعة. وتولدان قوة 570 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر ويتم تسليم القوة إلى العجلات الخلفية عن طريق انتقال سلس بسبع سرعات مع التكيف من خلال إعدادات Normal و Sport و Track لإنتاج واحدة من التجارب القيادة الأكثر روعة وجذابة في فئة السيارات الرياضية.

تعقد الدورة الحادية عشرة من معرض EXCS الدولي للسيارات من 5 إلى 8 أكتوبر 2017 في فندق فور سيزونز بمدينة الرياض.

ررؤؤؤييث46r8rs00001 ررؤؤؤييث46r8rs00002 ررؤؤؤييث46r8rs00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك