Schiavello _ KARO STOOL 2

سكاڨيلو الأسترالية تفتتح صالة عرض جديدة بدبي

افتتحت علامة سكاڨيلو الأسترالية للأثاث أول صالة عرض لها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي، لتعزز بذلك مكانتها التي تمتد لأكثر من 50 عاماً. تقع صالة العرض الجديدة بحي دبي للتصميم والذي يطل على وسط مدينة دبي وبرج خليفة أطول برج في العالم.  

تتموضع صالة العرض الجديدة في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة، وبالتالي فإنه سيسهل الوصول إليها من قبل المهتمين بفنون التصميم والإبداع في منطق الشرق الأوسط. يذكر ان شركة سكاڨيلو توجد بالمنطقة منذ ثمانينيات القرن الماضي وتسهم في إنجاز المشروعات وتسليمها من خلال توريد أفضل منتجات الأثاث. كما أن افتتاح الصالة الجديدة سيكون نافذة يطل من خلالها المهتمين بفنون وجماليات الديكور على أفضل ما تقدمة العلامة الرائدة.

تلتزم سكاڨيلو بطرح منتجات مكتبية، ومنزلية ذات جودة عالمية وراقية وذلك من خلال التركيز على الابداع والابتكار  والحلول الجديدة كلياً، أما عن تشكيلة المنتجات المعروضة فإن عدد كبير من المصممين الأستراليين واالعالميين عمل عليها ليقدموا لنا تشكيلة متميزة وبجودة عالية تسهم في تعزيز الانسجام، والتعاون في أماكن العمل والمعيشة.

تعمل سكاڨيلو على تعزيز انتاجية الموظفين والصحة العامة من خلال توفير ذكية تساعدهم على الاستقلالية في العمل. ومن بين المنتجات التي طرحتها الشركة مؤخراً كل من تشكيلة Krossi، وهو عبارة عن مكتب متكامل يسمح بالتحول من وضعية الجلوس لوضعية الوقوف بطريقة مرنة، كما أن الشركة قدمت أيضاً تشكيلة Focus، وهي عبارة عن منصات يستطيع من خلالها الموظف إنجاز أعماله بقدر من الخصوصية دون إزعاج زملاءه الآخرين.  

ومن بين المنتجات الأخرى التي طرحتها الشركة بالأسواق والتي تتجاوب مع التحولات لمجتمعية التي يشهدها العالم، تشكيلة Toku، وهي منتجات مكتبية تناسب جيل الألفية وما بعدها لأنها تستغل بشكل كبير المساحات بشكل ذكي وفعال. ويقول رافييل تيجاني الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ سكاڨيلو العالمية: ” نحن نعمل على راحة العملاء، وبالتالي نسعى لتقديم الأفضل دوماً سواء للمؤسسة أو الأفراد.”

عمل كل من “توني” و “جو” سكاڨيلو الذين ولدا في عام 1960 على تعزيز مكانة الشركة على مختلف الصعد العالمية حيث نمت أعمالها بشكل ثابت على مدار تلك السنوات حيث عززت انتشارها بكل من أستراليا، ونيوزيلندا، وجنوب شرق آسيا، والصين من خلال امتلاك المصانع وصالات العرض بمختلف مدن تلك البلدان. ونظراً لحرص العلامة على تقديم الأفضل في السوق الأسترالي ومختلف بلدان العالم، فإنها قامت بإنشاء مختبر للتصميم للابتكار والتصميم بشكل إحترافي، كما فتحت الشركة مصنعاً عالمياً على مساحة 75 ألف قدم مربع في مدينةملبورن عام 2005. تضم الشركة مجموعة كبيرة من الوحدات التي تتنوع ما بين وحدة الطلاء، وحدة التحكم الرقمي بالحاسوب، ماكينات التجميع، وماكينات التنجيد عالي الجودة وغيرها الكثير.

عملت  سكاڨيلو على ترسيخ مفهوم “أي شيء ممكن” من خلال أعمالها التي تقوم بها وتنفذها، وذلك عبر الاعتماد على البحث والتطوير ومن ثم تسليم المنتجات وخدمة العملاء. تتفرد الشركة بأنها تتحكم في جودة المنتجات وتحرص دوماً على أن تكون مطابقة للمعايير العالية التي تطبقها، وذلك للتأكد من كافة عناصر ومراحل عملية التصنيع. وتواصل الشركة استثمارها في البحث والتطوير بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتحولات الأسواق ومن ثم الاستعداد للمستقبل.

ييؤفرربلفيr8rs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك