Virtual Forge_1506359264

فيرتشوال فورج تضيف مكاتب فرعية في دبي وسنغافورة

تقوم شركة “فيرتشوال فورج”، وهي المزود الرائد للحلول الأمنية لأنظمة “إس إيه بيه”، بتوسيع حضورها العالمي من خلال مكتبٍ فرعي في دبي ومكتب في سنغافورة. وتعمل “فيرتشوال فورج” في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل وثيق مع المختصين المحليين في مجال إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب “سي إيه إف إم” في شركة “آي إم إس وير” (http://www.imsware.com). كما يتمّ تأسيس مركز لشركة “فيرتشوال فورج” في سنغافورة، في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وكانت الحلول التي طرحتها شركة “فيرتشوال فورج” قد شهدت النجاح بالفعل في منطقة شبه الجزيرة العربية منذ بعض الوقت. وقامت “فيرتشوال فورج” بالخطوةٍ الأولى لتصبح أقرب من العملاء من خلال الدخول في شراكةٍ محلية وثيقة مع شركة “آي إم إس وير” في دبي. واجتمعت الشركتان سوياً بهدف دعم عملاء “إس إيه بيه” مباشرةً تحت العلامة التجارية “فيرتشوال فورج الشرق الأوسط”.

وقال أندرياس فريتز، مدير الإدارة الاستراتيجية في الشركة في معرض شرحه للموضوع: “بالإضافة إلى التمتع بحضورٍ محلي، ستصبح مهمة تنفيذ العمليات في الشرق الأوسط الآن أكثر سهولة. كما ستصبح مشاريع التدريب، وعمليات التنفيذ والاستشارة أكثر مرونة وأقل تعقيداً بشكل ملحوظ.”

وعلى غرار ذلك، أصبح عددٌ متزايد من الشركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يثق بخبرة شركة “فيرتشوال فورج” باعتبارها مستشارها الموثوق في شؤون الأمن، والامتثال والجودة الخاصة بنظم “إس إيه بيه”. وبهدف توفير أفضل دعمٍ ممكن للعملاء، والشركاء والأطراف المعنية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، يتم تأسيس مركزٍ جديد لشركة “فيرتشوال فورج” مع مكتب في سنغافورة. وسيوفر فرع شركة “فيرتشوال فورج” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ دعماً شاملاً من خبراء محليين في الأسواق في كلّ من أستراليا، ونيوزيلندا، وسنغافورة، وهونج كونج والصين.

وتم استقدام الخبير في مجال تخطيط موارد المؤسسات “إي آر بيه”، ليو إيب لإدارة المكتب الجديد. وقال السيد إيب في معرض  تعليقه على الموضوع: “إنني متحمسٌ للعمل لصالح الشركة الرائدة في السوق في مجال أمن أنظمة ’إس إيه بيه‘. إن التوقيت مناسب تمامًا لتعزيز الحضور في السوق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأنا واثق من أننا سنحقق النجاح سريعاً.”

وبحسب جوشين فيشر، رئيس المبيعات العالمية لدى “فيرتشوال فورج”: “تتمثل ميزة المكتب الفرعي الموجود في سنغافورة بأنه سيسمح لنا بالقيام بعمليات تحليلٍ للمخاطر، واختباراتٍ وعمليات تدقيق لاختراق السوق لصالح العملاء بشكل سريعٍ وفعال على المستوى المحلي. ونتيجةً لذلك، سنتمكن من التصرف فوراً لمعالجة المخاطر المتعلقة بأـنظمة ’إس إيه بيه‘ وضمان الأمان والامتثال على المدى الطويل.”

وكانت “فيرتشوال فورج” تعمل بشكل فعال في المنطقتين منذ سنوات من داخل ألمانيا وقد حظيت بالفعل بعملاء مرموقين. وقال الرئيس التنفيذي لشركة “فيرتشوال فورج”، الدكتور ماركوس شوماخر: “إننا نعتزم مواصلة العمل والبناء على هذا النجاح من خلال جذب عملاء ومشاريع جديدة.”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك