لييييق4ققيr8rs00001

“نداء” تستعرض استراتيجياتها للاتصالات في الأزمات والطوارئ خلال مشاركتها في “مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2017”

افتتح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، اليوم (الاثنين 25 سبتمبر 2017) “مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2017 (CCMENA 2017) والذي يقام على مدى يومين في مركز دبي التجاري العالمي. وتشارك مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتّصالات الأمنية والمعتمد لدى حكومة دبي، في هذا الحدث كراع رئيسي (المُشغل المضيف) للسنة الخامسة على التوالي حيث تقدم استراتيجياتها الأساسية لدعم تنفيذ  قوانين الاتصالات الخاصة بالسلامة العامة.

وتعرض “نداء” عملية تطبيق شبكة النطاق العريض النقالة لاتصالات الطوارئ والأزمات والتي سوف تستخدم في هيئات السلامة العامة في دبي. ويتم في هذه الشبكة ربط الكاميرات عالية الوضوح وأجهزة تحديد الموقع الجغرافي لتمكين سلطات إنفاذ القوانين وفرق الإنقاذ من التعرف على لوحات السيارات وتصور الأوضاع بشكل أوضح، ما يعكس مضي قطاع السلامة العامة نحو عصر التصوير بالفيديو.

وتقوم “نداء” أيضاً باستعراض حلول الاتصالات المتنقلة والتي تعمل على حل أهم مشاكل الاتصال التي يواجهها القائمون على عمليات إنفاذ القوانين وفرق الإنقاذ ممن يتواصلون فيما بينهم عبر مواقع وبنى تحتية وخدمات وحركة اتصالات متنوعة.

وقال سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة “نداء”: “يعد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ، باعتباره أحد الفعاليات العالمية البارزة في هذا المجال، منصة ممتازة بالنسبة لنا للتأكيد على التزامنا الكامل بدعم الدور الهام للاتصالات في مجالات السلامة العامة والاستجابة للطوارئ. ونعمل باستمرار على تطوير التقنيات والحلول المتقدمة مع أعلى مستويات الجودة والموثوقية والأمان بما يساعد على مواجهة التهديدات المستمرة والمتطورة باستمرار. ويعكس تطبيقنا الناجح لتقنياتنا في دبي أهمية ضمان امتلاك هيئات السلامة العامة للقدرات المناسبة في مجال الاتصالات من أجل توفير أفضل استجابة على الدوام.”

لييييق4ققيr8rs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك