fgfايا6تrs00001

“بيتي كروكر” تقدم أكبر كيكة رخامية في العالم بمشاركة “بنده” احتفالاً باليوم الوطني للمملكة

احتفالاً بالذكرى الـ 87 لليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، والذكرى الـ 50 لانطلاق “بيتي كروكر” في المنطقة، سجلت “بيتي كروكر” العلامة التجارية الرائدة في خلطات المخبوزات من “جنرال ميلز”، بالتعاون مع شركة “بنده للتجزئة” الرائدة في متاجر البقالة بالمنطقة، رقماً قياسياً جديداً لدى “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” لأكبر كيكة رخامية “ماربل كيك” في العالم.

وتمّ الكشف عن الرقم الجديد في ” موسوعة غينيس للأرقام القياسية” في “الأندلس مول” بجدة، عبر تحضير أكبر كيكة رخامية غطت مساحة قدرها 16 متراً مربعة،  فيما بلغ وزنها 733 كيلوغرام، باستخدام حوالي 15,000 عبوة خليط  الكعكة الرخامية من  “بيتي كروكر”. وأشرف على تحضير الكعكة 22 خبازاً استخدموا 1,150 عبوة كريمة للتزيين من “بيتي كروكر” لتصميم شعار اليوم الوطني الـ 87 للمملكة على سطح الكعكة، وقد عمل الخبازون لمدة يومين تقريباً لاستكمال تحضيرها تحت إشراف “حكم غينيس” اللذين أعلنوا رسميا من خلال مندوبهم كيفين ساوث رسميا عن كسر الرقم القياسي كأكبر كيكة رخامية في العالم.

ولكي تتأهل أكبر كيكة رخامية في العالم لدخول “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” توجب استيفاء متطلبات محددة وضعتها مؤسسة “غينيس”، حيث ينبغي أن تشتمل الكعكة على محتويات قياسية معينة، وأن تزن 250 كيلوغراماً أو أكثر كي تستطيع تحطيم رقم “غينيس” السابق. كما يفترض أن يتمّ استهلاك الكعكة بأكملها وعدم هدر أيّ جزء منها.

وبهذه المناسبة، قال علي شيخ، المدير التجاري لدى شركة “جنرال ميلز” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن هذا اليوم مدعاة للفخر لنا جميعاً، ونتوجه بهذه المناسبة الوطنية الغالية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حفظهما الله، وشعب المملكة بأطيب التهاني والأمنيات في الذكرى الـ 87 لليوم الوطني. وجاءت فكرة تسجيل رقم قياسي في “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” لأكبر كعكة رخامية، للاحتفال بأسلوب استثنائي باليوم الوطني للمملكة الذي يصادف الذكرى الـ 50 على انطلاق أعمال “بيتي كروكر” في المنطقة. وأردنا من خلال هذه الفعالية المميزة التعبير عن امتناننا وتقديرنا للمجتمع السعودي، كما أردنا المساهمة تجاه المجتمع المحلي بتقديم أكبر كيكة احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

من جانب آخر، قال المهندس ريان محمد فايز، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة بنده: “يسرّنا الاحتفال بهذه المناسبة الغالية لليوم الوطني الـ 87 للمملكة مع “بيتي كروكر”، إحدى أكبر شركاء “بنده للتجزئة”. وفي هذا اليوم، نتوجه إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حفظهما الله، ولجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بخالص التهاني والتبريكات ونسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها نعمة الأمن والأمان. كما نهنئ “بيتي كروكر” بالذكرى الـ 50 لانطلاقها في المنطقة، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح على مدى السنوات المقبلة” .

وبعد التأكد من تحقيق الرقم القياسي، بدأ تقطيع الكيكة الرخامية إلى 4,800 قطعة لتوزع على زوار مركز “الأندلس مول”، وأصدقاء “بيتي كروكر” في المملكة، كما جرى تقديم جزء منها إلى المؤسسة غير الربحية بنك الطعام السعودي لنشر أجواء الفرح والبهجة في هذه المناسبة الغالية.

وتفخر “بيتي كروكر” بتقديم مفهوم جديد للبساطة في التحضير وسهولة الخبز عبر ثلاث خطوات بسيطة، حيث تسهم العلامة التجارية بجعل عملية الخبز بسيطة وسهلة، وسريعة التحضير للجميع.

fgfايا6تrs00002 fgfايا6تrs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك