ليي55t6y7uuثيr8rs00001

شركة تقنية السيارات السريعة تفتتح معرضا متطوراً لسيارات فيراري ومازيراتي في الرياض

قامت شركة تقنية السيارات السريعة ، الوكيل الحصري لسيارات فيراري ومازيراتي الرياضية الفاخرة في المملكة العربية السعودية ، بافتتاح المعرض الأكبر في تاريخها وذلك في مدينة الرياض. هذا ويعتبر المعرض المتطور لسيارات فيراري ومازيراتي الجديد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، وهو يعكس التزام الشركة المستمر لتقديم أفضل خدمة لعملائها في المملكة العربية السعودية .

يحتوي المعرض الجديد على صالة عرض واسعة تتسع لثماني سيارات فيراري ، وعشرة سيارات مازيراتي، مما يتيح عرض أكبر مجموعة من طرازات كلا العلامتين الفاخرتين. وقد تم بناء المعرض الجديد على مساحة اجمالية تبلغ 2100 متر مربع، وقد روعي في بناءه ان يتماشى مع المعايير العالمية لكلا العلامتين الفاخرتين. حيث أن التجهيزات والتصاميم الداخلية الاستئنائية والمثيرة للإعجاب لصالة العرض، تعكس الترحيب الحار بالزائرين، وتعطي شعوراً حقيقياً بالشخصية الفريدة من نوعها لهذه الطرازات المميزة. كما يحتوي المعرض على طابق الميزانين الذي تبلغ مساحته 700 متر مربع والذي يشكل امتداداً لصالة العرض الرئيسية ويمكنه استيعاب خمس سيارات من كل علامة تجارية، وقد تم تجهيزه بمصعد مخصص للسيارات.

المرفق الجديد ايضاً يحتوي على معرض للصور هو الاول من نوعه في المنطقة، وذلك لاستقبال الزوار والترحيب بهم بطريقةٍ مميزة، حيث يمكن للزائرين الاسترخاء والتعرف على تاريخ كلا العلامتين التجاريتين من خلال اللوحات الفنية الرائعة. كما يمكن أيضاً للضيوف تجربة الغرف المخصصة لكل علامة تجارية على حدة، لإتاحة الفرصة لهم لاختيار سياراتهم المفضلة وتجهيزها حسب رغباتهم في أجواءٍ مريحة.

وتأكيداً على التزام الشركة بمعايير الجودة العالمية والمعايير الخاصة بتوفير أعلى مستويات خدمة السيارات، قامت الشركة بتوظيف فريق عمل مختص، يتمتع بكفاءة علمية عالية ودرجة رفيعة من المهارات العملية، بهدف تقديم خدمات مميزة للعملاء.

وقد علق الشيخ محمد وجيه شربتلي، رئيس مجلس ادارة شركة تقنية السيارات السريعة، على افتتاح هذا الصرح الجديد، قائلاً: “نحن فخورون للإعلان عن افتتاح معرض فيراري ومازيراتي الجديد والذي يعتبر الأكبر في المنطقة وذلك في مدينة الرياض. على مدى السنين الماضية، انعكست علاقتنا المتينة مع كلا العلامتين التجاريتين بتقديم طرازات مميزة وخدمات ذات معايير عالية لكافة عملائنا في المملكة العربية السعودية، ويأتي افتتاح هذا المعرض الجديد سعياً منا لتلبية الطلب المتزايد في السوق على هذه الطرازات الفاخرة، على الرغم من التقلبات الشاملة في سوق السيارات. ومع افتتاح هذا المعرض، فما هو إلا تأكيد على الإستمرار بخططنا الخاصة فيما يتعلق بالتوسع والنمو، تماشياً مع الطلب المتزايد على كلا العلامتين الإيطاليتين.”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك