تggyhuق4r8rs00002

طيران ناس يبدأ مرحلة عودة ضيوف الرحمن إلى بلدانهم بعد نجاح نقلهم من 17 دولة حول العالم

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن نجاح نقل حجاج بيت الله الحرام في موسم حج 1438 من 17 دولة حول العالم، وذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم بندر المهنا الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس، حيث تفقّد فرق عمل طيران ناس واطّلع على مراحل تسيير الرحلات وانطلاقها بكل سلاسة في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ، كما تحدّث مع الحجاج لأخذ انطباعاتهم حول الحج وتجربتهم مع طيران ناس. وشكر بندر المهنا الجميع على الجهود الكبيرة المبذولة لضيوف الرحمن.
وتبلور نجاح طيران ناس في موسم حج1438 بفضل الجهود التي انطلقت في وقت مبكّر ووضع التنسيقات المستمرة مع كافة الجهات المعنية والتحضيرات المسبقة لخدمة ضيوف الرحمن والذين وصل عددهم إلى قرابة 100,000 حاج من 17 دولة.
حيث شغّل طيران ناس (274) رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام، من (17) دولة حول العالم، وذلك عبر (62) رحلة إلى جدة و (212) رحلة إلى المدينة المنورة عبر 11 طائرة عريضة البدن مخصصة لموسم الحج.
وتعليقًا على نجاح المرحلة الأولى والتحضير لعودة الحجاج إلى بلدانهم، قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس: “نعمل على مدار العام لتجهيز خطة نقل الحجاج بكل يسر وسهولة، ونفتخر بهذه الخدمات التي نقدمها لضيوف الرحمن من شتى بقاع العالم ليؤدوا فريضة الحج. ونحن الآن نعمل على عودتهم سالمين بكل يسر وسهولة كما كان حضورهم سلسًا وميسرًا ولله الحمد بفضل جهود حكومتنا الرشيدة والمتابعة المستمرة من قبل معالي وزير النقل ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، ومثابرة وجهود زملائي في طيران ناس والذين أفتخر بهم وباحترافيتهم وعملهم يوميًا لمدة 24 ساعة طوال أيام موسم الحج”.
تggyhuق4r8rs00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك