55فلرلاى6هيr8rs00002

أي دي ديزاين تطرح تشكيلة كاميلجروب المستوحاة من التراث الإيطالي العريق

طرحت أي دي ديزاين (IDdesign)، الشركة الرائدة في مجال الأثاث والإكسسوار، تشكيلة جديدة من علامة كاميلجروب الإيطالية المعروفة تمزج بين التصاميم العصرية والتقليدية المستوحاة من الحضارة الإيطالية العريقة. 

 تأسست شركة كاميلجروب (Camelgroup) في عام 1983 في شمال شرقي إيطاليا وتعرف بمنتجاتها عالية الجودة التي تجسد قوة الصناعة الإيطالية في مجال الأثاث، كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها لعدد كبير من دول العالم. وعلى صعيد آخر فإن الشركة حريصة على الحضور بقوة في منطقة الشرق الأوسط وتوفير كل ما يحتاجه عملاءها مع الأخذ في الاعتبار اسمها والذي يحتوي على كلمة “جمل بالإنجليزية”، فهو سفينة الصحراء ومرتبط تاريخياً وثقافياً بالمنطقة.

 تتكون التشكيلة الجديدة من مجموعتي “بلاتينوم داي” وهي عبارة عن غرفة طعام متكاملة معززة بمقابض راقية، ومُطعّمة بالخشب اللماع والكروم، ومن جانب آخر فإن الطبقة الجلدية الفاخرة الموجودة على الكراسي توفر قدراً كبيراً من الراحة للعملاء لدى الجلوس وتناول الطعام. أما عن مجموعة “بلاتينوم نايت” فهي عبارة عن غرفة نوم عصرية بألوانها وتصاميمها الرقيقة وأهم ما يميزها هو وجود خشب البتولا والذي يضفي جمالاً خاصاً على الغرفة. أما عن الخزانة فإن الشركة حرصت على أن تبدي اهتماماً كبيراً بكافة تفاصيلها كونها مهمة في استكمال جمال الغرفة.

 ونلاحظ أن كلا التشكلتين تضمان ألوان مطفية، لامعة قليلاً، مطلي بالورنيش، وألوان أخرى شديدة اللمعان، أما عن تشكيلة “بلاتينوم نايت” فتضم إضاءة “ليد” بدون اي تكلفة اضافية.   

 ويقول أدريان شوا المدير العام لشركة أي دي ديزاين وشاتلز آند مور للأثاث: ” تعتبر المنتجات التي تقدمها كاميلجروب منسجمة تماماً مع ما تقدمه أي دي ديزاين وذلك لما تتميز به منتجات الشركة الإيطالية من جودة عالية ومنتجات عصرية. يتمتع القائمون على الإنتاج بقدر كبير  من الخبرة والمهارة بالإضافة لأنهم يعرفون ما يفضله ويميل إليه العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأود الإشارة هنا إلى أن كاميلجروب هي مزيج بين الأصالة الإيطالية وأحدث خطوط الموضة، ولدينا ثقة كبيرة بأن منتجاتها ستجد قبولاً واسعاً لدى عشاق الذوق الرفيع بالدولة. كما ستوفر للزبائن ومن خلال متاجرنا خيارات واسعة للاختيار من بينها بما يلائم مع ميزانيته وميوله.”

 مكافآت مقابل التشكيلة الجديدة

وفي سياق متصل، أضافت أي دي ديزاين بعداً آخر للسعادة لدى شراء أيِ من منتجاتها حيث المنتشرة بالدولة سيحصل العميل على خصم جزئي ما بين 30% – 75% بالاضافة لامكانية الاستفادة من برنامج نقاط إيرمايلز.

55فلرلاى6هيr8rs00003 55فلرلاى6هيr8rs00006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك