4بgfgfgt6yهيr8rs00001

فندق ماريوت وشقق ماريوت الفندقية يحتفلان بمرور عام واحد على افتتاحهما

في شهر سبتمبر، يحتفل كل من فندق ماريوت التابع لماريوت الدولية وشقق ماريوت الفندقية التي تُعتبر علامة ماريوت الدولية المخصصة للإقامة المطوّلة بمرور عام واحد على افتتاحهما. تقع هذان الوجهتان في قلب أبوظبي النابض بالحياة وقد افتتحت كل واحدة منهما أبوابها رسمياً في ٢٠ سبتمبر ٢٠١٦. واحتفالاً بهذه المناسبة، أي مرور عام واحد على الافتتاح الرسمي، يقدم الفندق عروضاً تتجاوز التوقعات. هي عروض بقيمة درهم واحد فقط لدى وجهاته المميزة، وذلك طوال شهر سبتمبر.

وفي هذه المناسبة، قال ديفيد لانس، مدير عام فندق ماريوت وشقق ماريوت الفندقية: “يسرنا أن نحتفل بعيدنا الأول الذي يمثل إنجازاً مميزاً بالنسبة إلى فندقنا والوجهة التي يقع فيها. ولا يسعنا أن نفتخر أكثر بالنجاح الذي حققه الفندق حتى هذا اليوم، كما أنّي أتطلع شوقاً لأرى ما الذي ينتظره في المستقبل. نحن على ثقة في أنّ فندق ماريوت وشقق ماريوت الفندقية لن يتوقفا عن إلهام المسافرين من مختلف أنحاء العالم لزيارة هذه الوجهة الاستثنائية والاستمتاع بكل ما تقدمه لهم”.

وفي إطار الاحتفال بالعام الأول، يستطيع الضيوف الاستفادة من عروض مجزية بقيمة درهم واحد خلال شهر سبتمبر. وسيتم الإعلان عن العروض الخاصة والمميزة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالفندق أسبوعياً خلال شهر سبتمبر. فمن عروض وجبات البرانش إلى عروض المنتجع الصحي والمطاعم، تشارك مختلف مرافق الفندق في هذه العروض المذهلة خلال سبتمبر. تواصلوا معنا عبر www.facebook.com/marriottdowntownad وشاركونا أجمل لحظات عيدنا الأول.

وتعقيباً على ذلك، قال السيد لانس أيضاً: “لقد تلقينا استجابة إيجابية جداً من المقيمين في أبوظبي والمسافرين المقيمين في الخارج في العام الماضي، وثبت ذلك بالآراء والمراجعات الإيجابية العديدة على منصات مختلفة معروفة جداً. وبالإضافة إلى ذلك، أصبحت وجبة برانش الطعام واللعب والضحك، وهي وجبة البرانش الأكثر تسلية ومرحاً في أبوظبي، واحدة من أهم العروض في المدينة، فيما حصد فيلوسيتي جائزة أفضل بار من فاكت أبوظبي. وهذه الإنجازات جميعها تعزز مكانتنا في السوق، ولما كانت ممكنة لولا خدمتنا الودودة الدائمة وجودة منتجاتنا”. وأضاف قوله: “لما كنا استطعنا أن نحقق كل هذه الإنجازات من دون دعم هيئة أبوظبي للسسياحة والثقافة والمقيمين في أبوظبي. فمعاً، سوف نواصل الترويج لأبوظبي كوجهة لا بد من زيارتها، ونتطلع لنوفر للمجتمع دائماً أفضل المنتجات وأرقى خدمة”.

واحتفالاً بعام الفندق الأول، يستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بباقة الذكرى الأولى حتى نهاية العام الجاري. تقدم هذه الباقة تجربة مميزة ومخصصة مع ائتمان يومي بقيمة ٥٠٠ درهم يمكن استخدامها لدى مرافق الفندق المميزة. للحجز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.marriottdowntownabudhabi.com أو الاتصال على الرقم ٠٨٦٥ ٤٤٩ ٤ (٩٧١+).

يُعتبر فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي ذو النجوم الخمس وجهة جديدة للمسافر العصري ولكنّه في الوقت نفسه وجهة مثيرة للإعجاب من خلال تناسق متناغم بين التصميم الفخم والأنيق والعملية المبتكرة. يحتضن الفندق ٣١٥ غرفة وجناحاً يتميز كل واحد منها بخدمات عصرية وتكنولوجيا ذكية في حين أنّ المساحات المخصصة للاجتماعات متوافقة مع متطلبات اليوم. وبفضل المطاعم الفريدة وخيارات الرفاه المتعددة، أصبح الفندق اليوم مركزاً محلياً للأعمال والتسلية والترفيه ووجهة عالمية للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

أما شقق ماريوت الفندقية وسط المدينة أبوظبي فتنال إعجاب المسافرين لأغراض الأعمال والمسافرين برفقة أفراد العائلة لأنّها تتضمن ٦٤ شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم توفر كل واحدة منها المساحة الواسعة وأجواء الخصوصية المنزلية فضلاً عن خدمات ومرافق من فئة خمس نجوم، بما يضمن إقامة سلسة وممتعة بعيداً عن المنزل.  

4بgfgfgt6yهيr8rs00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك