4قdddeeeهr8rs00001

كاسيو ورمز الكلم تنظمان مهرجانا للفن الجرافيتى(شوك تاج)

نظمت شركة محمود صالح ابار ـ الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو الاليكترونية اليابانية بالشراكة مع ” رمز الكلم ” لأعمال الجرافيتى مهرجانا لرسامي الجرافيتى بجناح فيرجن ميجاستور بروشانا مول التحلية بجده في 17 اغسطس الجارى تحت شعار شوك تاج .

  وحضر المهرجان عددا من الفنانين والرسامين بمشاركة مجموعة من الشباب المهتمين بفن ورسومات الجرافيتى لإبراز مواهبهم من اعمال وتابلوهات فنية متنوعه حيث لاقت ما قدموه من رسومات وافكار فنية استحسان الحضور ، وتخلل المهرجان عرضا لاحدث ما انتجته التقنية اليابانية من ساعات كاسيو جى شوك ضد الصدمات ، وساعات بيبى جي ، كما تم عرض الكونتينر الدعائي لأعمال الجرافيتى في الساحة الخارجية للمركز كرمز تشجيعي للفنانين الشباب وكل المهتمين بفن الجرافيتى .

 وتقام مثل هذه الفعاليات ضمن سلسلة من البرامج الترويجية التى تنظمها شركتى ابار وكاسيو لعشاق فن الجرافيتى وتعريف الشباب بهذا النوع من الفن انطلاقا من المسئولية المجتمعية تجاه الشباب ، رعاية للفن ودعم الفنانين المحليين وتشجيع المواهب في كافة مجالات الرياضة ، الموضة ، الثقافة ، الرسم والفنون  .

 ولقد قدمت شركة أبار هدايا ساعات جى شوك للمشتركين في المهرجان لأكثر ما يحصل عليه المشترك من ” لايك ” عن رسوماته تشجيعا لما قدموه من فن جرافيتي .

 شرف المهرجان لفيف من عشاق الفن الجرافيتى والرسامين والمهتمين بساعات كاسيو جى شوك ، وقد كان حضورا مميزا في هذه الفعالية التى برزت بصورة ملفته لما توليه شركتى كاسيو وأبار من اهتمام وتشجيع للفن والفنانين والشباب بمختلف طوائفهم .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك