4ققبرلاه9هr8rs00001

“دبي باركس آند ريزورتس” تقدم عروض خاصة لعضويتها السنوية بدءً من عيد الأضحى المبارك

تقدم “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، هدية مثالية لأحبائكم في عيد الأضحى المبارك مع العضوية السنوية الجديدة، التي تتيح دخولاً غير محدود على مدار العام لمنتزه “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي” بسعر خاص يبلغ 275 درهماً، أي بأقل من كلفة زيارتين. وتتوفر خيارات أخرى للعضوية السنوية تشمل جميع المنتزهات الترفيهية بسعر خاص بإصدار محدود.

وتوفر العضوية السنوية  للضيوف فرصة فريدة لتجربة المزيد من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية والعروض الشيّقة أكثر من أي وجهة أخرى في الشرق الأوسط. ويمكن للضيوف  الاستمتاع بالأفعوانية الأكثر سرعة وإثارة “مدغشقر ماد بيرسوت” في منتزه “موشنجيت دبي”، وسيستمتع الضيوف بألعاب ليجو وعروض ترفيهية وتجارب بناء مكعبات ليجو و15 ألف مجسم ليجو متميز في “ليجولاند دبي”، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية وألعاب الركوب السينمائية المستوحاة من أضخم أفلام بوليوود في منتزه “بوليوود باركس دبي”. وبمقدور الأطفال قضاء أوقات ممتعة مليئة بالتسلية والبهجة مع الأفعوانية المعدّة خصيصاً لهم في “قرية السنافر” في منتزه “موشنجيت دبي”، بالإضافة إلى فرصة تعلم القيادة في “مدرسة تعليم القيادة” في منتزه “ليجولاند دبي”، وكذلك الاستمتاع بتجربة مفعمة بالمرح على المنزلقات المائية المخصصة لهم في “ليجولاند ووتربارك”. وتتوفر جميع هذه التجارب الرائعة بسعر يقل عن تكلفة زيارتين.

ولا تقتصر مزايا العضوية السنوية على الدخول غير المحدود للمنتزهات الترفيهية الأحدث في المنطقة، بل تأتي أيضاً معززة بمجموعة من المميزات الأخرى تشمل مواقف مجانية على مدار العام، وتخفيضات بنسبة 10% في جميع المقاهي والمطاعم ومتاجر التجزئة في المنتزهات، علاوة على تخفيض بنسبة 10% في مطاعم فندق لابيتا العائلي، و20% في المنتجع الصحي في الفندق.

كما يمكن لحاملي العضوية السنوية الحصول على فرصة حضور عرض “جان -إي- جيغار”  بسعر مميز ، والذي يعد من العروض الموسيقية الدائمة ذات الطابع البوليوودي المذهل، فضلاً عن تخفيض بنسبة 10% على تذاكر الدخول الإضافية للمنتزه للعائلة والأصدقاء المرافقين.

وتتوفر العضوية السنوية بسعر 275 درهماً للمنتزه لكل من “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي”، أو 430 درهماً لأي منتزهين اثنين و525 درهماً لجميع المنتزهات. وتعتبر جميع العضويات شخصية، وصالحة لعام كامل بدءاً من تاريخ أول استخدام ويمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com.

وفي هذا الصدد، قال أحمد حسين بن عيسى المدير العام للمنتزهات الترفيهية في “دي إكس بي إنترتينمنتس” الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: “نحرص دائماً على تقديم تجربة فائقة مليئة بالمتعة والتشويق تناسب الضيوف  من كافة الأعمار، سواء رغبوا في الاستمتاع بالأفعوانية الأكثر سرعة وإثارة في المنتزه، أو الشعور بالانتعاش في حديقة الألعاب المائية الوحيدة من نوعها في المنطقة والمخصصة للعائلات والأطفال من سن 2 إلى 12 سنة، أو مشاهدة الاحتفالات الحية في “ريفرلاند دبي”، حيث أننا نوفر في “دبي باركس آند ريزورتس” أفضل أجواء المتعة والتشويق التي تناسب جميع الأعمار. وتتيح العضوية السنوية فرصة الدخول إلى عالم من التجارب غير المسبوقة  للعائلة ومعالم الجذب الترفيهية، ومجموعة من أفضل المطاعم التي تتنوع ما بين الفاخرة والعائلية وتتميز بأطباقها اللذيذة وأجوائها الرائعة، وقد تم تصميم جميع هذه المرافق بما يعزز راحة جميع ا الضيوف ، ومع هذا العرض الخاص، يحصل الضيوف على قيمة لا تضاهى مقابل مبلغ معقول”.

 وأضاف أحمد حسين بن عيسى: “تعتبر العضوية السنوية الخيار الأمثل للعائلات  لقضاء أوقات مليئة بالترفيه والسرور، مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات اليومية بدءاً من بناء القوارب باستخدام مكعبات الليجو والتسابق بها، أو مساعدة ” كونغ فو باندا” في رحلته البحرية، أو التحليق في أعالي سماء الهند مع البطل الخارق “كريش”، حيث يمكن للزوار اختبار التجارب المذهلة كل يوم”.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك