rr5t77_00002

فؤاد عبد الواحد يطلق “العــز” ويغادر الى القـاهرة في عيد الاضحى

ضمن كلمات مختلفة تتحدث عن الأصالة والكرامة وحال البشر، أطلق الفنان فؤاد عبد الواحد أغنية منفردة جديدة حملت عنوان “العـز”، مجدداً تعاونه مع الشاعرة “أصايل” بعد مجموعة أعمال ناجحة إجتمعا بها معاً كمطرب وشاعرة، ومن ألحان “البحر” وتوزيع موسيقي للمايسترو حاتم منصور.

 
وقد طرح فؤاد أغنية “العـز” من خلال جميع وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به، وعلى قناة روتانا في موقع “اليوتيوب” والمكتبات الموسيقية الإلكترونية المختلفة، الى جانب الإذاعات الخليجية والعربية.
وعلى صعيد الحفلات الغنائية الجماهرية، يغادر فؤاد عبد الواحد الى عاصمة جمهورية مصر العربية “القاهرة” لإحياء حفلاً جديداً ضمن سهرات عيد الأضحى المبارك مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017، في قاعة القاهرة بفندق “النيل ريتز – كارلتون” ضمن برنامجاً غنائياً ساهراً.
الى جانب ذلك، يعمل فؤاد عبد الواحد على تجهيز أغنيات ألبومه المقبل والثاني في مسيرته الغنائية، حيث يستمع الى مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة، والتي سيتعاون فيها مع أهم شعراء وملحني الأغنية الخليجية والعربية، باحثاً على الأفكار الجديدة الجديدة التي تجمع الكلمة واللحن والتوزيع المختلف، بهدف الإستمرار في تميزه في هذا الجانب من الإختيارات.

fuoad.ABD (2)



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك