tthjhju877_00001

عنان العقارية تطلق مشروع “اطلالة البحر” بـ 1300 فلة ووحدة سكنية في مدينة الخبر

أبرمت  شركة عنان العقارية عقد تطوير وتسويق مشروع ” إطلالة البحر” في مدينة الخبر بجوار جسر الملك فهد وباطلالة على ساحل الخليج العربي، والمشروع عبارة عن 1300 وحدة وفله سكنية على احدث التصاميم الحديثة بتكلفة تقدر بنحو 930 مليون ريال على مساحة 500 الف متر مربع، ويعتبر هذا المشروع هو الاضخم لشركة عنان في المنطقة الشرقية وتحديداً في مدينة الخبر.

وقال المدير العام لشركة عنان العقارية الاستاذ بندر الضحيك أن اطلاق هذه المشروع خلال هذه الفترة في مدينة الخبر وفي موقع استراتيجي ومهم وباطلالة على الخليج العربي وبجوار أهم معالم المنطقة الشرقية جسر الملك فهد ويعتبر المشروع  محفز وداعم لانعاش السوق العقارية بشكل عام. من خلال تطوير 1300 وحدة وفلة سكنية الامر الذي سيوفر الفلل والمساكن الحديثة على احدث التصاميم العمرانية.

وأضاف الضحيك  ان مدينة الخبر تمتلك عدة جوانب مهمه وهي الجانب السياحي وذلك لما تتمتع به من مقومات سياحية تجعلها من اجمل المناطق المطلة على ضفاف الخليج العربي. والجانب التجاري فان المشروع سيجذب الكثير من اصحاب الاعمال والشركات والعائلات لايجاد ما يتناسب مع تطلعاتهم في هذا المشروع الفريد من نوعه بمدينة الخبر.

والجانب السكني وهو الاهم فمشروع “اطلالة البحر” يتمتع باطلالة جميلة على ضفاف الخليج العربي تمتع القاطنين فيه بسحر وروعة وجمال الشاطىء بجوار جسر الملك فهد المؤدي لمملكة البحرين وفي أهم المواقع الحضارية والاستراتيجية في مدينة الخبر.

  • وأشار الضحيك إلى أن طرح مشاريع استثمارية ضخمة وناجحة ومتكاملة الخدمات يؤدي الى تشجيع وجذب المستثمرين للاستثمار في المنطقة الشرقية خصوصا وانها من أفضل البيئات الاستثمارية والعقارية ، والعلاقة بين طرح هذه المشاريع ونمو حجم السوق العقاري علاقة طردية، فان طرح المشاريع سيعود بمردود جيد سيكون دافعا للمستثمرين للاستثمار في تلك المشاريع.

يذكر أن شركة عنان العقارية تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في التطوير و التسويق العقاري في السعودية ونفذت العديد من المخططات السكنية والمزادات العقارية والمشروعات التنموية والنوعية في مختلف مدن المملكة.  ويعتبر مشروع أطلالة البحر من أكبر المشروعات التي تنفذها الشركة في المنطقة الشرقية تحديداً في مدينة الخبر.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك