dgdgdddgdssww8i_00001

“دبي باركس آند ريزورتس” تحتفي بضيوفها من مواطني ومقيمي دول الخليج عبر أسعار خاصة لتذاكر الدخول

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إتاحة الفرصة أمام مواطني دول الخليج والمقيمين فيها للاستفادة من الأسعار الجديدة الخاصة بتذاكر الموسم الشتوي، والبالغة 165 درهم إماراتي لتذكرة دخول يوم واحد إلى أي من المنتزهات الترفيهية الثلاثة؛ “موشنجيت دبي”، و”ليجولاند دبي” و”ليجولاند ووتر بارك”، و95 درهم إماراتي لتذكرة دخول يوم واحد إلى منتزه “بوليوود باركس دبي”.

وستُمكن أسعار التذاكر الخاصة بدول الخليج، العائلات والأصدقاء من تجربة الكثير من ألعاب الركوب، ومناطق الجذب والعروض الحية، بصورة أكبر من أي وجهة ترفيهية أخرى في الشرق الأوسط. كما يمكن للزائرين أيضاً الاستمتاع بركوب الأفعوانيات عالية السرعة مثل “مدغشقر ماد بيرسوت” المستوحاة من فيلم مدغشقر في المنتزه الترفيهي “موشنجيت دبي”، ومشاهدة معالم دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من نماذج ليجو المصممة باستخدام أكثر من 60 مليون مكعب ليجو في “ليجولاند دبي”، بالإضافة إلى ألعاب الركوب السينمائية والترفيهية المستوحاة من أضخم وأشهر إنتاجات بوليوود في “بوليوود باركس دبي”.

وللترفيه عن الأطفال يمكن زيارة “قرية السنافر”، وركوب أفعوانيتها المخصصة للأطفال في “موشنجيت دبي”، كما ستتاح لهم الفرصة لتعلم قيادة السيارات مع مدرسة تعليم القيادة في “ليجو سيتي” داخل “ليجولاند دبي” والاستمتاع بتجربة يملؤها المرح على المنزلقات المائية المختلفة داخل “ليجولاند ووتر بارك” والمصمّمة خصيصاً للأطفال بين عمر 2 إلى 12 سنة.

وستتاح الفرصة لمواطني ومقيمي دول الخليج ليكونوا مع أوائل من يختبرون منطقة “ليونزجيت” في المنتزه الترفيهي “موشنجيت دبي”، والتي سيُكشف الستار عنها قريباً، حيث تتميز المنطقة الجديدة بأول ألعاب ركوب في العالم مستوحاة من سلسلة أفلام “ذا هانجر جيمز” الشهيرة. وستتاح الفرصة أمام الزائرين للانطلاق بجولتهم المثيرة والمنتظرة من المقاطعة “دستركت 12” إلى “الكابيتول” على متن “قطار كابيتول بوليت” فائق السرعة، كما يمكنهم الاستمتاع برحلة جوية ثلاثية الأبعاد تحلّق على مقربة من المعالم الأيقونية الشهيرة في أرض “بانم” من خلال “جولة بانم أريال”.

وفي قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، يقدّم مجّمع “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، برنامجاً كاملاً من الفعاليات المجانية، مثل احتفالات الأعياد الرسمية، بما فيها عيد الأضحى المبارك (من 1 إلى 3 سبتمبر). وستبدأ من جديد فعاليات الترفيه والعشاء في الهواء الطلق على ضفة النهر، بما يمنح العائلات والأصدقاء فرصة اللقاء والاستمتاع بكل ما تقدمه لهم هذه الوجهة المتميزة.

وستتوفر أسعار تذاكر الدخول الخاصة بمواطني دول الخليج والمقيمين فيها ابتداءً من 1 سبتمبر 2017، عند الشراء عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com أو عند بوابات المنتزهات وتشمل 5 تذاكر دخول كحد أقصى مقابل كلّ هوية وطنية سارية المفعول.

وبمناسبة الإعلان عن البرنامج الجديد، قال ديفيد لوازو – نائب الرئيس للمبيعات والتوزيع في “دبي باركس آند ريزورتس”:”ينصب تركيزنا خلال هذا الموسم الشتوي الكامل الأول بعد افتتاح ‘دبي باركس آند ريزورتس’ على ابتكار عرض يجتذب الضيوف إلينا مرة بعد مرة، وخاصة الزوار القادمين من دول الخليج. وفي هذا الموسم؛ سيتمكن عشاق ‘ذا هانجر جيمز’ حول العالم من تجربة ألعاب الركوب المستوحاة من هذا الفيلم الشهير للمرة الأولى على مستوى العالم في ‘موشنجيت دبي’. “

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك