Image00001

إليسا تروي حكاية شغفها بمجوهرات لازوردي

بعد اختيار النجمة المتألقة إليسا كسفيرة لعلامة لازوردي خلال الشهر الماضي في دبي، أعلنت الشركة الرائدة في مجال الذهب والألماس، عن إكتمال التحضيرات لحملتها الإعلانية في الشرق الأوسط لهذا العام. حيث من المقرر أن يذاع الإعلان التلفزيوني الجديد للنجمة إليسا والتي ستقوم فيه بالترويج لمجوهرات لازوردي في خلال الأسابيع القادمة، ليعيد هذا الإعلان رسم علاقة الشغف التي تجمع إليسا بعلامة لازوردي وتصاميمها الفريدة من نوعها. كما سيكون الإعلان التلفزيوني نقطة انطلاق لحملة إعلانية خاصة وشاملة على مدى السنوات القادمة تغطي فيه وسائل الإعلام المطبوعة والرقمية وشبكات التواصل الإجتماعي.

إذ اختارت لازوردي أماكن تدل على الرقي والفخامة مثل باريس وكرواتيا كمواقع لتصوير إعلانها التلفزيوني، كما تعاونت مع أحد أشهر المخرجين في مجال الإعلانات التلفزيونية وهو الفرنسي فابريس كارزو وبمساندة من مدير التصوير آلان دوبلينتير لإخراج مشاهد الإعلان التلفزيوني، والذي سيروج لأحدث مجموعات لازوردي للموسم القادم وهي: دانتيل، ديفا، شاين وسيموفوني.

وفي هذا الصدد، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي الأستاذ سليم شدياق وقال: “في لازوردي، كنا ومازلنا نحافظ على ريادة علامتنا من خلال تبنينا للأفكار والطرق الحديثة والمتطوّرة في الحملات الإعلانية لتلبية رغبات المرأة العربية، وهذا ما جعلنا نستثمر ما يزيد على 30 مليون ريال سعودي في حملتنا الإعلانية مع إليسا”.

وأضاف: “تركّز الحملة على أحد أهم العناصر المتعددة للذهب والمجوهرات، ألا وهو عنصر الموضة والأناقة. وبشراكتنا مع السوبر ستار إليسا لتكون سفيرة علامة لازوردي، فإننا نؤمن بأن هذه الحملة ستكون الأكثر انتشاراً بين أي حملة أخرى في الشرق الأوسط، إذ تعتبر إليسا رمزاً للسيدات العربيات من خلال صورتها الجريئة وأنوثتها المميزة، وموهبتها البارزة في الغناء”.

كما أعرب الأستاذ هاني عبيد، مدير سوق الرياض في انفستكورب، عن سعادته في هذه الشراكة وهذه الحملة الإعلانية بين لازرودي وإليسا، حيث رأى فيها تعبيراً عن المستوى الراقي الذي تتمتع به لازوردي إذ انها تتعاون مع إحدى أكبر نجمات العالم العربي والتي سوف تزداد تألقاً مع مجوهرات لازوردي. وأشاد السيد عبيد بإدارة الشركة وقدرتها على الإبداع في تصاميمها وابتكاراتها التي تحظى باعجاب كبير في الخليج والعالم العربي على السواء.

من ناحيتها، عبرت ملكة الإحساس إليسا عن سعادتها الغامرة لتكرار قصة النجاح مع لازوردي من خلال تمثيلها للعلامة طوال فترة حملتها الإعلانية القادمة وقالت: “إختياري لعلامة لازوردي نابع من ثقتي بمجوهراتها وتصاميمها المتألقة، فلطالما فاقت لازوردي توقعّات النساء حول العالم من خلال تصاميم مجوهراتها الفريدة وحرفيتها الاستثنائية”.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك