edhgdghdew_00001

بنك الرياض يتيح لحاملي (مدى) في البنوك الأخرى استخدام صراف العملات الأجنبية

ضمن استراتيجيته للتطوير المستمر، وابتكار حلول مصرفية مميزة، أعلن بنك الرياض، عن إتاحة استخدام أجهزة صراف العملات الأجنبية لحاملي بطاقة مدى في البنوك الأخرى بعد أن كانت مخصصة لعملاء بنك الرياض فقط.

 ويعد بنك الرياض، أول بنك سعودي، يطلق صرافاً آلياً لصرف أربع عملات أجنبية وبمزايا تنافسية، ليمكّن جميع حاملي بطاقة مدى من صرف العملات التالية (الدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي) في إطار سعيه الدائم لتقديم كل جديد على مستوى الخدمات المصرفية المختلفة.

 ويتميز صراف الرياض للعملات بإمكانية الصرف الفوري للعملات بعيداً عن الازدحام، وفي أي وقت خلال اليوم، إضافة إلى أن عملية الصرف عن طريق هذا الصراف تتسم بالأمان وقلة التكلفة مقارنةً بصرافات البنوك الأجنبية في الخارج.

 وأصبح بنك الرياض عاملاً مشتركاً للنجاح والتقدم والتطور، من خلال ما يتمتع به من مرونة واستجابة سريعة للثورة الرقمية ومواكبة التطور الذي يشهده القطاع المصرفي في العالم، مسخراً امكانياته وقدراته ومستثمرا في ثروته البشرية في سبيل خدمة العملاء وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لتلبية طموحهم.

 ويتواجد صراف الرياض للعملات في مواقع استراتيجية في مختلف مناطق المملكة، تشمل المدن الرئيسية، ومنها مدينة الرياض من خلال فروع (قرطبة، الروضة، الربيع)، وجدة من خلال فروع (صاري، المحمدية، البساتين، التحلية)، كما يتواجد أيضاً في الدمام والخبر والمدينة المنوّرة وحائل ورابغ، كما تم إضافته مؤخراً في مطار الملك فهد الدولي في الدمام.

 وجدير بالذكر، أن بنك الرياض كأحد البنوك السعودية الرائدة يحرص دوماً على إثراء تجربته العريقة في مجال المصرفية الرقمية، بكل ما هو جديد في عالم التقنية المصرفية الحديثة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك