ssgjgjhy7jdgdrrwsdgdigs5rgf_00002

نائب رئيس شركة هواوي السعودية: الجودة أولوية قصوى

من خلال وضع عملائها في أعلى قائمة أولوياتها، تعمل هواوي بنشاط على تنفيذ استراتيجية “الجودة أولا”، وبالتالي تكونت العديد من قصص النجاح في عامل الجودة خلال البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والاختبار وإدارة الموارد، وسعي هواوي إلى تحقيق مبدأ “خال من العيوب”.

وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، حققت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين نموا إيجابيا، مما جعلها ثالث أكبر شركة عالمية لتصنيع الهواتف الذكية من حيث حصتها في السوق. ومع ذلك، فإن المنافسة المتنامية والتقدم في الابتكار يدفع الجميع في هذا المجال إلى العمل بجد لدفع عملية النمو.

وردا على هذه التطورات في حركة السوق، أكد السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية، التزام هواوي لوضع المستخدمين في أعلى قائمة أولوياتها، مما يجعل الجودة أولوية قصوى.

ولفت السيد نينغ إلى أهمية مراقبة الجودة من البداية إلى النهاية كعامل نجاح حاسم في مجموعة هواوي” لأعمال المستهلكين. وركز على أن الجودة هي جزء حيوي من التنمية المستقبلية في هواوي، وستمكنها من التغلب على المنافسة الشرسة وتحقيق النمو المستدام.

وأكد نائب رئيس شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية على أن الشركة “ستتبع الرسائل الأساسية لتشكيل مستقبلها. هذه الرسائل تؤكد على مبدأ التركيز على المستخدمين. ونلتزم في هواوي بالفكرة القائلة بأن خدمة المستخدمين هي المبدأ الأساسي لمجموعة هواوي للأعمال المستهلكين، وتَعِدُ الشركة بأن كل منتج يجب أن يوجه باحتياجات ومتطلبات مستخدميه. كما وستركز الشركة على وجود فريقها التنفيذي في الواجهة دائما بهدف التعرف على المشاكل وكيفية حلها، وقضاء الوقت مع المستخدمين وتطوير الخدمات المقدمة لهم. وتتعلم هواوي دائما وتطور خدماتها وجودة منتجاتها بهدف تشكيل مستقبل أفضل للجميع”.

وشدّد نينغ على أن “هواوي لن تقدم التكلفة والربح كأولوية على حساب الجودة، بل ستركز على الجودة المضمونة دائما في كل خطوة، بما في ذلك، التخطيط الاستراتيجي وتخطيط المنتجات والتصميم وإدارة سلسلة الموارد ومراقبة جودة المواد الخام وبحوث الأجهزة والتنمية والابتكار وتطوير البرمجيات والإنتاج والتسويق وتجارة التجزئة والدعم. وباختصار، لا ترى هواوي مراقبة الجودة من المنظور التقليدي، بل تؤكد على أهمية مراقبة الجودة من البداية إلى النهاية لتقديم جودة فائقة ومنتجات قيمة للمستخدمين”.

rثق4يييتاتاغ7r8rs00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك