Image00035

“فيسكونتي” تطلق قلم إكستاز دود في السوق السعودي

تم مؤخراً إطلاق قلم “فيسكونتي إكستاز دود” في السوق السعودي خلال مؤتمر صحفي عقد في جدة برئاسة كل من الأستاذ ساتشي، مدير التصدير لدى أقلام فيسكونتي، ومدير رشا تيم – الوكيل الحصري لمنتجات فيسكونتي في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من كبار الشخصيات وممثلين عن أبرز وسائل الإعلام المحلية والإقليمية. الجدير بالذكر أن قلم “فيسكونتي إكستاز دود” الفخم صُمم خصيصاً للنخبة المميزة وأصحاب الذوق الرفيع.

بهذه المناسبة، صرح الأستاذ ساتشي، نائب رئيس شركة أقلام فيسكونتي: “نحن فخورون بإطلاق إكستاز دود، تحفة أقلام فيسكونتي بالتصميم والمضمون الشرقي، للمواطن السعودي المشهور عالمياً بحبه لرائحة العود وعشقه للمنتجات الفخمة والمبتكرة. كان لا بد من بعض الوقت ليصبح القلم أداة تحفظ العطر المفضل لحاملة أينما توجه. في الواقع، إنها المرة الأولى التي يتم فيها تصميم قلم (إكستاز دود) لهذه الغاية.”

وفي تعليق لفريق الرشا على هذه المناسبة المميزة، صرح لمدير العام: “نحن في رشا تيم نبحث باستمرار عن منتجات فريدة ومميزة – والتي يتم تصميمها بدقة وحرفية عالية لتلبية احتياجات النخبة الذواقة … مثال تشكيلة فيسكونتي إكستاز دود التي تضيف إنتعاش العطر إلى تجربة الكتابة الأنيقة.”

وتأسست شركة أقلام فيسكونتي في العام 1988 في فلورانسا، المدينة الإيطالية العريقة بتاريخها وفنها. وقد اقترن اسم فيسكونتي خلال السنوات العشرين الماضية بأدوات الكتابة الفائقة الجمال والمدلول التاريخي والتقني. وتشكل أقلام الحبر السائل وأقلام الحبر الجاف مع تشكيلة أقلام “فيسكونتي إكستاز دود” الجديدة والأنيقة، مجموعة واسعة وغنية من أدوات الكتابة العالية الجودة.

يقع مقر شركة أقلام فيسكونتي في فيلا من القرن الخامس عشر. ويشكل مزيج المعرفة الفكرية ودراسة النماذج القديمة والتقنيات الحديثة والحوار وتبادل الأفكار المبتكرة، مصدر إلهام لمبدعي أقلام فيسكونتي الرائعة والفريدة من نوعها.

 ويعتبر”إكستاز دود” قلمٌ فريد من نوعه ابتكرته دار فيسكونتي مستلهمة ثقافة الشرق الأوسط – حيث العود هو العبير المحبوب والمفضل في كل منزل.

رأس غطاء القلم يؤدي وظيفتين: من جهة يشكل مستوعباً لحفظ قطعة من العود يمكن استخدامها وإشعالها في الحالات الطارئة، في الوقت الذي يحتوي الجزء المثقوب منطقة اسفنجية تستطيع أن تمتص العطر المُخزّن في الصندوق وتستعمل كمنعش للجو.

بالنسبة للجزء الأسفل من القلم، المعروف باللوح الأسفل، فهو يوفر معبراً إلى مستوعب معدني حيث بإمكان المستخدم  أن يخزن كمية صغيرة من خلاصة عطره المفضل لاستعماله عند الحاجة.

أما الزخرفة المنقوشة على القلم، فهي من وحي شعار معرض دبي 2020

Image00034 Image00035



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك