ffdvzzzzzs7s6f_00001

“باركليز” يواصل تعزيز المصرف الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلن بنك “باركليز” اليوم عن تعيين بيورن هولدربيك رئيساً للاستثمارات والحلول العالمية لدى المصرف الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن مهام هولدربيك في مقر البنك في دبي مسؤولية تطوير المنتجات والمنصات الاستثمارية، والتنسيق مع الخبراء المختصين لتقديم محتوى استشاري يناسب العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة قال فرانشيسكو جروزولي، رئيس المصرف الخاص في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يأتي هذا التعيين عقب إعلان ’باركليز‘ في وقت سابق من هذا العام عن استراتيجية النمو للمصرف الخاص. كما سنواصل تعزيز وتنمية خدماتنا المصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي نعتبرها من أسواقنا الرئيسية لما تنطوي عليه من فرص وافرة للنمو”.

وأضاف جروزولي: “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محور تركيز استراتيجي ضمن نطاق خدماتنا المصرفية الخاصة. ونحن سعداء اليوم بانضمام هولدربيك لكوادر باركليز في المنطقة في ظل ما يحمله من خبرات واسعة، كما نرحب بالدعم الذي سيقدمه لعملائنا من أصحاب الثروات في المنطقة”.

وشغل بيورن هولدربيك خلال السنوات الـ 15 الماضية عدة مناصب رفيعة المستوى في مؤسسات مالية إقليمية وعالمية، ومنها منصب رئيس الاستشارات الاستثمارية لدى قسم الخدمات المصرفية الخاصة في بنك “إيه بي إن امرو”، ورئيس فريق الاستشارات الاستثمارية لمنطقة الشرق الأوسط لدى قسم الخدمات المصرفية الخاصة في “بنك الإمارات دبي الوطني”، واستشاري الاستثمار لدى “سيتي برايفت بنك”. ويحمل هولدربيك شهادة البكالوريوس في قيادة الاقتصاد وريادة الأعمال من جامعة تافتس.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك