rثق4يييليللييسr8rs00001

سعيد عبد الله العسيري يتقلّد منصب نائب المدير العام في فندق برج رافال كمبينسكي

أعلن فندق برج رافال كمبينسكي عن تعيين الأستاذ سعيد عبدالله العسيري كنائبٍ للمدير العام للفندق، وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 7 أغسطس 2017.

وأوضحت إدارة الفندق أنه انطلاقاً من حرص هذه العلامة التجارية المميزة على استقطاب أفضل الخبرات في كافة المجالات، وعملها على ضمهم للفريق العامل لديها؛ فقد وجدت في الأستاذ سعيد العسيري شخصاً مناسباً لهذا المنصب.

وحول هذا التعيين أعرب السيد خوان أوريبي، المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي عن سعادته بتولي العسيري منصب نائب المدير العام، مؤكداً على الفائدة التي سيحصدها الفندق من معرفته وطريقته الاحترافية في الإدارة، ومشيراً إلى البيئة المثالية التي يتمتع بها الفندق في كافة أقسامه، والتي تجذب كافة المواهب والخبرات.

من جانبه بيّن الأستاذ سعيد العسيري أنه لم يتردد في الانضمام إلى هذا المكان، لما يحظى به من سمعة عالية المستوى، وأسلوب متميز في تقديم خدمات الضيافة، علاوة على المكانة البارزة التي يتمتع بها في المملكة العربية السعودية بشكل خاص وفي المنطقة بشكلٍ عام.

وأضاف العسيري بأنه لن يتوانى عن تقديم خلاصة خبراته المهنية، واستراتيجيته العملية خلال عمله في هذا الموقع، متوجهاً بشكره لإدارة الفندق على ثقتها به، وإيمانها بقدراته، ومشدداً على أنه سيبذل الجهد اللازم للارتقاء بمستوى العمل في كافة أقسام فندق برج رافال كمبينسكي.

 الجدير بالذكر أن الأستاذ سعيد العسيري حاصل على عدد من الشهادات المهنية في الإدارة وقطاع الضيافة، من أهمها دبلوم إدارة فنادق من مجموعة فنادق حياة ريجينسي العالمية بأمريكا بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال الفنادق وقطاع الضيافة. هذا وقد سبق أن تقلّد مجموعة من المناصب العليا كان آخرها عمله مساعداً للمدير التنفيذي في فندق الفيصلية ومديراً عاماً لإدارة المبيعات والتسويق بفندق إنتركونتينيتال الرياض، كما شغل عدة مناصب في كلاً من فندق راديسون ساس الرياض وحياة ريجينسي الرياض، وحاز على الكثير من الجوائز والتكريمات على مدار سنين عمله.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك