tt5tgjhy7jdgdrrwsdgdigstgsgsdfgjhfgjggf_00006

يُطلق فندق فورسيزونز خليج البحرين علاجات جديدة خاصة بالعائلات في المنتجع الصحي

يدعو فندق فورسيزونز خليج البحرين الضيوف لتجربة ثلاث علاجات جديدة مُنسقة بعناية لخلق ذكريات عائلية ساحرة مع أطفالهم. تُقدم هذه العلاجات من تاريخ 15 أغسطس 2017 وتهدف إلى تعزيز الترابط الأسري من خلال قضاء أوقات لا تُنسى مع ذويهم في وسط العاصمة المنامة. تُعد هذه المجموعة إضافة حصرية للعديد من البرامج العائلية التي يُقدمها الفندق للضيوف.

قالت مديرة المنتجع الصحي شاندريلا لوزون: “منتجعنا الحصري الواقع في قلب المنامة هو الوجهة المُثلى للإستمتاع مع العائلة.” أضافت: “لا يوجد أجمل من خلق ذكريات فريدة مع الأطفال٬ لذلك نسعى دائماً لتشجيع نزلاء وضيوف الفندق وأعضاء المنتجع الصحي لإغتنام جميع الفرص المُتاحة للإسترخاء في أجواء مثالية على جزيرتنا الخاصة.”

يُقدم الفندق للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 15 سنة رداءً مُخصص لهم بالإضافة إلى وسائل راحة مُتعددة وحلويات شهية عند الوصول. ثم يتم تعريفهم على مجموعة العلاجات الخاصة للإسترخاء في المنتجع الصحي:

 

  • الإسترخاء – 45 دقيقة٬ 80 دينار بحريني – يُرحب المنتجع الصحي بالآباء والأمهات في جلسة تدليك بجانب طفلهم. يُركز علاج الإسترخاء على مُعالجة العضلات والحد من التوتر وتعزيز الطاقة الإيجابية في الجسم من خلال إستخدام تقنيات تدليك خاصة بالإضافة إلى مجموعة من الزيوت العطرية التي تُساعد الضيف والطفل على الإسترخاء والشعور بالراحة بعد إنتهاء الجلسة.

 

  • الجمال – 45 دقيقة٬ 85 دينار بحريني – يدعو المنتجع الصحي الآباء والأمهات لتعريف أطفالهم بأهمية العناية بالبشرة. تم تصميم علاج الوجه لتنظيف وترطيب وتقشير الوجه بلطف في 45 دقيقة بإستخدام منتجات طبيعية وعضوية ومناسبة للضيوف الصغار من إيلا وسوداشي. يُساعد علاج الوجه على الإسترخاء وإعادة الإشراقة للوجه بعد إنتهاء الجلسة.

 

  • البريق – 45 دقيقة٬ 85 دينار بحريني – سيشعر الضيف وطفله بشعور فريد بعد إنتهاء هذا العلاج الكامل للجسم. يعمل علاج البريق على تقشير الجسم بلطف لإزالة خلايا الجلد الميت وترطيب الجسم وإعادة بريق الجلد بإستخدام منتجات طبيعية للتدليك بالإضافة إلى كريمات خاصة لترطيب الجسم.

يمكن للعائلات الإستمتاع ببرامج ترفيهية في نادي فورسيزونز للأطفال بالإضافة إلى الألعاب المائية المُختلفة والعديد من المطاعم الشهية عند الإقامة في الفندق الواقع على جزيرة خاصة بمساحة 5 هكتارات (12 أكراً).

يُقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين علاجات الوالدين والطفل من تاريخ 15 أغسطس 2017. يمكن حجز العلاجات عن طريق التواصل مع فريق المنتجع الصحي على 97317115000 أو من خلال الموقع الإلكتروني.

tt5tgjhy7jdgdrrwsdgdigstgsgsdfgjhfgjggf_00001 tt5tgjhy7jdgdrrwsdgdigstgsgsdfgjhfgjggf_00002 tt5tgjhy7jdgdrrwsdgdigstgsgsdfgjhfgjggf_00003 tt5tgjhy7jdgdrrwsdgdigstgsgsdfgjhfgjggf_00004 tt5tgjhy7jdgdrrwsdgdigstgsgsdfgjhfgjggf_00005 tt5tgjhy7jdgdrrwsdgdigstgsgsdfgjhfgjggf_00007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك