sssswjdgdrrwswh7ixf_00001

“كانون الشرق الأوسط” تستضيف “منتدى آفاق الابتكار 2017” بالشراكة مع “ميد”

تستضيف “كانون الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة في ابتكار حلول التصوير، النسخة الثانية من “منتدى آفاق الابتكار 2017”. وتقام الدورة الجديدة للمنتدى بالشراكة مع “ميد”؛ في 28 سبتمبر القادم، بهدف توفير منصة لتعزيز الابتكار، وتبادل الأفكار والرؤى والتجارب، وإيجاد الحلول المبتكرة.

ويركّز “منتدى آفاق الابتكار” في دورة هذا العام على أهم التطورات والمناقشات حول استراتيجية دبي للأمن السيبراني، ودور التحول الرقمي في دفع عجلة التنمية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ورواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ودورها في إطلاق عملية الابتكار على نطاق الدولة، ودور القطاع الخاص في دفع أجندة الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة، وترجمة معنى الابتكار في بيئة المدينة الذكية.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال أنوراغ أغراوال، المدير التنفيذي في “كانون الشرق الأوسط”: “يمثل ’منتدى آفاق الابتكار‘ من ’كانون ‘وسيلة فاعلة للتواصل تجمع الحكومة والشركات جنباً إلى جنب بهدف تحديد الفرص المتاحة للابتكار والإسهام المتواصل في تحقيق أهداف ’رؤية الإمارات‘ 2021. وسوف تستمر ’كانون ‘في تقديم أفضل العروض لعملائها، ودعم الرؤية الأشمل للحكومة من خلال الابتكار المتواصل”.

وأضاف أغراوال: “نتوجه مجدداً بالشكر إلى ’ميد‘ على مشاركتها لنا في مساعينا المتواصلة لإيجاد حلول مبتكرة تسهم في بناء المدن الذكية”.

وركّزت نتائج “منتدى آفاق الابتكار 2016” على “البيانات الضخمة”، و”إنترنت الأشياء”، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والتطورات التي تؤثر في مختلف جوانب الحياة، وتسهم في تحقيق الكفاءة وإحداث التغيير.

من جانبه، قال ريتشارد تومسون، مدير التحرير في مجلة “ميد”: “في الوقت الذي تزداد فيه أهمية الدور الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في الاقتصاد العالمي. بات من الضروري أن تحافظ على فعاليتها وتنافسيتها على الساحة العالمية. وتعد مشاركة القطاع الخاص في تعزيز الابتكار وتطوير تقنيات جديدة عنصراً أساسياً للحفاظ على تلك الميزة، والمساعدة في الوقت نفسه على توسيع قطاعات جديدة من شأنها خلق فرص عمل جديدة للموظفين”.

وركّزت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على وضع تطوير ثقافة الابتكار في قلب استراتيجية “رؤية 2021″، حيث تسعى لجعل البلاد ملتقى للمعرفة، والعمل على ابتكار مدن أكثر سعادة وعافية وكفاءة، تلبي تطلعات أجيال المستقبل. وبالنظر إلى كون “كانون” شركة عالمية رائدة في مجال ابتكار حلول التصوير، فإنها تعدّ الآن في وضع مثالي يتيح لها تقديم إسهامات هامة لإنجاح “رؤية الإمارات” الفريدة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك