sgdئبيبيق5فغh8rs00005

بالفيديو والصور جيسالو تدعم: فيرنيساج الفنانة السعودية زهرة النحراوي

لفن والمكتب يلتقيان: لمدة شهر قام مكتب مفوضية الصناعة والتجارة الألمانية لدى المملكة العربية السعودية(جيسالو) باستبدال جدرانه البيضاء باطارات خشبية وتحويل قاعة المؤتمرات الخاصة به إلى معرض للفنانه السعودية الشابة زهرة النحراوي. تحت عنوان ” جيسالو تدعم ” سحرتنا الفنانه وخطفت الأنظار خلف الكواليس بإجرائها ببراعة جوله للمعرض مع 30 ضيف من المدعوين من مجتمع الآعمال الألماني السعودي, بمن فيهم ممثلو السفارة الألمانية وممثلو معهد جوته الألماني (Goethe).

 “نحن فخورون جدا بأننا مع زهرة يمكننا دعم الفنانة السعودية الشابة والذي تكشف عن الموهبه والثقه بالنفس من خلال إبداعاتها, مما يدل بشكل لافت على مساهمة غير عادية للمرأة في المجتمع ” مقتبس من الكلمة التي ألقاها مفوض جيسالو بالسعودية السيد أوليفر أومز, والذي أقنع الفنانه لاستضافتها في فيرنيساج في مقر جيسالو بدعم من نائبه الأمين الدلالي. مكتب مفوضية الصناعة والتجارة الألمانية لدى المملكة العربية السعودية(GESALO) هو جزء من شبكة الغرفة التجارية الألمانية والتي تضم 130 موقعا في 90 بلدا في جميع أنحاء العالم, وأعضاء شبكة الغرفة الألمانية (AHKيقدمون خبراتهم وخدماتهم لتفويض الشركات الألمانيه والاجنبية.

 وكان المعرض المنفرد يعد الأول من نوعه لمكتب جيسالو طوال فترة تواجده بالمملكة منذ مايقارب الأربعين عاما, وهو ايضا المعرض الفردي الأول للفنانه زهره النحراوي, فقد سبق لها تنظيم معارض لمجموعتها الفنية التي أنشأتها بداية العام 2016 تحت مسمى “كلنا فن” وهي مبادره شبابيه ابتكرتها النحراوي بهدف إتاحة الفرصه للمواهب الشابه لعرض اعمالهم ” مع كلنا فن وقبل كل شيء اود ان اشجع الفنانين الغير معروفين ليغدو معروفين ويحققوا احلامهم”مقتبس من الكلمة التي ألقتها الفنانه.

 النحراوي خلال جولتها الشخصية مع الزوار المعجبين باللوحات كشفت قصص لوحاتها الـ 22 المعروضة مضيفة حكاية مصغره وفكرة ذات مغزى على كل لوحة. أبزهم العمل الفني “أزهار الكرز اليابانية” رمز لجمال الحياة , والعمل الفني “إيمان” ذات المغزى العظيم.  كما يمكنكم الإطلاع على اعمال الفنانه وباقي اللوحات الفنية والإنطباعات عن المفرض على موقع جيسالو (http://saudiarabien.ahk.de) او على تويتر (Ahksaudi) أو على حساب الفنانه على الإنستغرام (Rosemaria_m).

sgdئبيبيق5فغh8rs00001 sgdئبيبيق5فغh8rs00002 sgdئبيبيق5فغh8rs00003 sgdئبيبيق5فغh8rs00004 sgdئبيبيق5فغh8rs00006 sgdئبيبيق5فغh8rs00007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك