sgdئسغh8rs00001

مجموعة وكالات المنطقة الشرقية تجدد شراكة طويلة الأمد مع أماديوس المملكة العربية السعودية

أعلنت أماديوس السعودية، الرائدة في مجال توفير حلول التكنولوجيا المتقدمة لصناعة السفر، تجديد شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة وكالات المنطقة الشرقية (EPTAG).

وتعتبر مجموعة وكالات المنطقة الشرقية (EPTAG) واحدة من أكبر وكالات السفر السياحية في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. ولدى المجموعة خبرة عملية لأكثر من ٢٠ عاما في مجال السفر والسياحة، كانت أماديوس السعودية شريكا حيويا لها لسنوات عديدة منها. وبموجب الاتفاق الجديد سيكون بمقدور (EPTAG) الوصول إلى المحتوى الشامل الذي توفره أماديوس، بالإضافة إلى الحلول الأخرى التي تقدمها أماديوس عن طريق الانترنت أو بطريقة مباشرة،  

 

 

وبهذه المناسبة صرح المهندس نشأت بخاري مدير عام أماديوس السعودية: قائلا ” أنه من دواع سرورنا أن نجدد شراكتنا مع مجموعة وكالات المنطقة الشرقية (EPTAG) ويشرفنا ثقتهم بنا، حيث تعتبر أماديوس داعم حقيقي ومثمر لعمل الوكالات عبر تحديث خدماتها بما يتواكب مع التطور الالكتروني الهائل في قطاع السفر والسياحة واعتماد المسافرين بشكل شبه كامل على مخرجات هذه النقلة التقنية الحديثة التي ستنعكس مستقبلا كما هو متوقع لهذا القطاع من ازدهار ونمو في الفترة المقبلة. نحن ملتزمين بالتميز في تقديم أفضل الحلول التكنولوجية الحديثة لعملائنا والتي من شأنها أن تعزز تجربة السفر والسياحة في المنطقة”.

من جانبه قال السيد حميد الدين أحمد، رئيس مجموعة وكالات المنطقة الشرقية (EPTAG): ” نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع أماديوس حيث أنها كانت جزءً أساسيا من النمو والنجاح الذي حققناه في الفترة الماضية. ونتطلع إلى مواصلة جهودنا في تشكيل مستقبل السفر والسياحة معا.” وأضاف ” إن شراكتنا مع أماديوس ستنعكس إيجابا على مجموعتنا بشكل كبير لما تتمتع به من خبرات كبيرة وسمعة متميزة في هذا القطاع الحيوي وإن إشراكهم معنا في الاستراتيجيات وتطوير أحدث أساليب التقنية والمعايير سينعكس إيجابا على صناعة السفر في منطقة الشرق الأوسط”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك