ثث44يغh8rs00001

اختيار منتج الفيديو الجديد من دي إم إس لحماية إرشادات يونيليفر الصارمة بخصوص المشاهدة وسلامة العلامة التجارية

أعلنت “ديجيتال ميديا سيرفيسيز” (“دي إم إس”) DMS، الذراع الرقمي الرسمي التابع لمجموعة “شويري” Choueiri Group، مؤخراً أنها أبرمت اتفاقية شراكة حصرية مع شركة “بيه إتش دي الإمارات العربية المتحدة” PHD UAE، وهي وكالة التخطيط والشراء الإعلاني لشركة “يونيليفر” في شمال أفريقيا والشرق الأوسط Unilever North Africa & Middle East، وذلك بفضل منتج الفيديو الجديد المقدم من قبل “دي إم إس” DMS.

وتهدف الشراكة الرائدة إلى حماية استثمارات “يونيليفر” Unilever باعتبارها شركة معلنة، وتحمي مخزون الفيديو عبر الإنترنت والذي يلتزم بإرشادات المسوّق الصارمة من حيث إمكانية المشاهدة، في الوقت الذي أصبحت فيه سلامة العلامة التجارية مسألة تحظى باهتمام متزايد.

وبموجب نطاق الاتفاقية، ستحصل “يونيليفر” Unilever على وصول ميسّر إلى حافظة “دي إم إس” DMS الواسعة من خصائص الفيديو المتميزة، والتي تشمل خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في المنطقة “شاهد”، إلى جانب “ديلي موشن” و”أو إل إن”.

وإلى جانب توسيع حافظة “دي إم إس” DMS من منصات الفيديو المساعدة، فقد تعاونت الشركة مؤخراً مع شركة “تيدز” TEADS بهدف مواصلة تنويع وتعزيز حجم مخزون الفيديو لديها. ونتج عن هذا النهج الموحد تقديم عرض موحد للفيديو من “دي إم إس” DMS يستفيد بشكل فريد من قوة منصات وصيغ الفيديو المختلفة من “دي إم إس” DMS من أجل التركيز على تخطيط توسيع نطاق الوصول والانتشار، وتخطيط مجالات التقارب. ويستطيع المعلنون بفضل منتج الفيديو الجديد، الوصول إلى 75 في المائة من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيئة آمنة للعلامة التجارية بنسبة 100 في المائة، والاستفادة من قدرات “دي إم إس” DMS في مجال البيانات والاستهداف، وضمان إمكانية مشاهدة تفوق المعدلات العالمية، وكل ذلك مع تحقيق تأثير أكبر على مقاييس العلامة التجارية في ذات الوقت، وبتكلفة تنافسية لكل مشاهدة كاملة “سي بيه سي في”.

 هذا وتبذل “دي إم إس” DMS جهوداً حثيثة لتوفير معايير قياس قوية للمسوّقين والمعلنين لتقييم استثماراتهم الرقمية وتحسينها، وتشمل هذه الجهود العمل مع “موات” Moat، بالإضافة إلى التزامها المستمر بالمحتوى عالي الجودة والمنتج محلياً.

وتوفر هذه الخطوة إمكانية تحقيق تأثير أكبر وعلى نطاقات أوسع من تلك التي كانت تتحقق سابقاً، إذ ستتمتع “يونيليفر” Unilever الآن بفوائد التخطيط الاستراتيجي الحصري وفوائد تجارية، مع ضمان مشاهدة إعلانات الفيديو خاصتها ضمن بيئة آمنة وذات جودة عالية.

وقال أسعد الرحمن، مدير الإعلام لدى شركة “يونيليفر” شمال أفريقيا والشرق الأوسط Unilever North Africa & Middle East في معرض تعليقه على هذا الأمر: “تشكل إعلانات الفيديو الرقمية جزءاً بالغ الأهمية من استثماراتنا في مجال الإعلام، فالشراكة القادرة على تحقيق نتائج ممتازة من الناحيتين الكمية والنوعية كهذه، تعتبر أمراً ممتازاً دون شك. نحن متحمسون للغاية بشأن ما يوفره هذا النهج الجديد من مستويات أعلى من التحكم من أجل بناء علاماتنا التجارية بصورة آمنة وفعالة في بيئة مناسبة”.

من جهته، علّق لوكا علام، المدير العام لشركة “بيه إتش دي الإمارات العربية المتحدة” PHD UAE أيضاً على الاتفاقية الرائدة بقوله: “نحن نقوم ومنذ اليوم الأول بتحدي الوضع الراهن، فهذه الفرصة للارتقاء بتخطيط وشراء الفيديو الرقمي إلى مستويات أعلى كانت بمثابة خطوة طبيعية بالنسبة لنا، إذ تم تصميم كل ابتكار وكل مبادرة وكل شراكة إعلامية بغرض تلبية احتياجات عملائنا، بصورة فردية أو جماعية. وستساهم هذه الصفقة التي تحقق المنفعة المتبادلة لشركتي ’دي إم إس‘ DMS و’يونيليفر‘ Unilever، في رفع مستوى أدائهما، وهي تعتبر خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة للتسويق الرقمي في المنطقة”.

وفي معرض تعليقه على منتج فيديو “دي إم إس” DMS، أكّد ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “دي إم إس” DMS على الفوائد المحققة قائلاً: “مع استهلاك سكان المنطقة لخدمات الفيديو الرقمي بمعدلات قياسية، فإن نسبة مشاهدة الفيديو لدى فئة الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعتبر من أعلى المعدلات في العالم، ويطرح منتج الفيديو من ’دي إم إس‘ DMS وعوداً بتوفير ’جمهور واحد، منصة واحدة‘. وإلى جانب محتوى الفيديو المتميز الأكثر جاذبية، فإن منتج الفيديو من ’دي إم إس‘ DMS يشمل سلامة العلامة التجارية وتوحيد المقاييس. وهذا الأمر لن يمكّن شركائنا من المعلنين مثل ’يونيليفر‘ Unilever من تحقيق أفضل النتائج فحسب، بل سيساعدهم أيضاً على تقييم استثماراتهم الرقمية وتحسينها”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك