ءءءtty6ص3ث44يغh8rs00001

تعيين السيدة ايني يونغ سكريفنر رئيسة تنفيذية جديدة لشركة جودايفا

أعلنت اليوم شركة جودايفا, رائدة عالمية في الشوكولاتة الفاخرة , تعيين ايني يونغ سكريفنر رئيسة تنفيذية جديدة لها وذلك اعتبارا من 14 سبتمبر 2017.

ستنضم ايني إلى شركة جودايفا من ستار بكس , حيث عملت  رئيسة مسئولي التسويق على الصعيد العالمي لشركة ستار بكس كافيه ورئيسة شركة تازو تي وكانت في السابق تترأس أعمالها التجارية في كندا. عملت ايني أيضا كرئيسة لشركة تيفانا تيز, وفي فترة عملها في ستار بكس, تمكنت ايني من تأسيس فرق رائعة و جددت  علامتها التجارية لتضفي عليها سمة الابتكار والنمو المتعدد القنوات وقادت ستار بكس لتقوم الأخيرة بدور قيادي في وسائل التواصل الاجتماعي  ووسائل الإعلام الرقمية وكسب ولاء العملاء. بينما كانت ايني رئيسة شركة تيفانا ,أصبح الشاي من أسرع  الاعمال التجارية نموا  في صناعة المشروبات في جميع أنحاء العالم.

وفي السابق, قضت ايني عشرين عاما في  منصب قيادي والادارة العامة في شركة بيبسي كو وكرئيسة بيبسي فود في الصين حيث حقق فريقها نموا  بمعدل ثنائي الرقم.

ومنذ عام 2014,لقد عملت ايني في مجلس إدارة شركة ميسيز (بورصة نيويورك للأوراق المالية: (M, وهي  متجر بلغت  قيمتها عدة مليارات من الدولارات. هي أيضا عضوة في  مجلس المستشارين  لكلية فوستر لإدارة الأعمال التابعة لجامعة واشنطون وستشغل منصب رئيس  المجلس الاستشاري للكلية لعام 2018.ستجلس ايني في مكتب جودايفا بنيويورك وستقوم برحلات مكثفة  إلى فروع الشركة المتواجدة في أنحاء العالم.

ستجلب ايني إلى  جودايفا فهمها العميق للاتصال الرقمي مع المستهلكين إلى جانب  سجلها الحافل بالانجازات المتسمة بالأداء القوي والابتكار لمنتجات البيع بالتجزئة  ذات طابع النمو السريع.ستقود ايني عملية التطوير المتواصل للأسواق بما فيها اليابان والصين وأمريكا الشمالية وأيضا  تجارة التجزئة المتصلة بالسفر على الصعيد العالمي والتي تقوم بها الشركة بنجاح.

قال رئيس جودايفا , مراد اولكر ” يسرني أن أعلن تعيين  ايني يونغ سكريفنر كرئيسة تنفيذية لشركة جودايفا. هي تحظى  بالخبرة العالية وهي  مسئولة تنفيذية موهوبة ستضطلع بدور رئيسي في  رقمنة الشركة وعولمة أعمالنا التجارية عبر الانترنت وتحسين تجربة العملاء في متاجرنا حيث تباع منتجاتنا بالتجزئة.

قالت ايني يونغ سكريفنر:”  انني أشعر بسعادة غامرة على الإطلاق لشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة جودايفا ومن دواعي الامتياز لي أن  أواصل التراث التجاري وظاهرة الشغف من خلال إنشاء الخبرة النهائية في مجال الشوكولاته. وللشركة وجود رائع حول العالم. إنني متحمس جدا مع وجود فريق موهوب لجذب المزيد من الزبائن إلى عالمنا المفعم بالمأكولات الشهية.”

بعد مضي سبع سنوات متسمة بنجاح هائل, قرر الرئيس التنفيذي ورئيس شركة جودايفا, محمد السركي التخلي عن دوره الراهن ليركز على بعض المشاريع الجديدة التي يرغب بالاضطلاع  بها, حيث  يستمر  في أن يكون جزءا من المجموعة من خلال عمله وتعاونه الوثيق معي وبصفته عضوا في  الفريق القيادي لشركة يلديز القابضة.

استطرد مراد أولكر, رئيس جودايفا قائلا” أود أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم شكري شخصيا لمحمد السركي على اسهامه القوي والتزامه تجاه جودايفا منذ عام 2010. وفي فترة عمله, تمكنا من بناء علامة تجارية عالمية حقا وتكوين مجموعة عالمية المستوى من أصحاب المواهب وإنشاء أساس متين للنمو المتواصل. سيواصل محمد  عمله كجزء لا يتجزأ من الفريق القيادي داخل شركة يلديز القابضة .إنني أتطلع إلى العمل معه والاستفادة بشكل مستمر من خبرته الملحوظة ومعرفته المتعمقة في القطاع”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك