ءءءudسسسصdsdsdh8rs00001

رباعيات تدشن معرضها الأول للمجوهرات والساعات في المملكة

دشنت رباعيات أول معرض للمجوهرات والساعات الفاخرة يتبع المجموعة ويضم تشكيلة متنوعة من المجوهرات والساعات لحوالي 17 ماركة عالمية معروفة للنخبة المتطلعين إلى الحصول على أفخم المجوهرات والساعات التي تعكس أساليب حياتهم وتمنحهم التألق، وتتوفر حصرياً لدى رباعيات.

المعرض الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي الباهر في جميل سكوير على شارع التحلية بمدينة جدة، ويمتد على مساحة 400م2، موزعة على طابقين اثنين يحتضنان أحدث وأروع المجوهرات والساعات الفاخرة من سويسرا، إيطاليا، بريطانيا، أسبانيا، وأميركا. وسيقدم المعرض لعملاء رباعيات من النخبة تشكيلة رفيعة وواسعة من مصنّعي المجوهرات والساعات الفاخرة المرموقين عالمياً تتسم بأنماطٍ وتصميماتٍ متنوعة ترقى لأذواقهم وتليق بأساليب حياتهم المختلفة، وتضعها رباعيات بين أيديهم في أجواءٍ حصريةٍ تليق بمكانتهم الاجتماعية.

 ويضم المعرض الجديد منتجات كلٍ من: روبيرتو كوين، بالمييرو، فيرنيير، شانتكلير، لوكا كاراتي، باسكوالي بروني، فوبي، آنا ماريا كاميلي، وماتيولي، بالإضافة إلى العديد من الماركات المرموقة الأخرى؛ بما فيها: كاريرا واي كاريرا، رودني راينر، وديفيد يورمان. كذلك، يضم المعرض  ماركات سويسرية راقية؛ هي: كوينتنغ، آرمن ستروم، هييسك، وآرماند نيكوليت.

ومن المقرر أن يتم افتتاح معرض رباعياتٍ للمجوهرات والساعات في العاصمة الرياض في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام. ويأتي افتتاح معرض رباعيات للمجوهرات والساعات الفاخرة الجديد بجدة متزامناً مع الذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس مجموعة رباعيات التي تعد اليوم أكبر دور الأزياء الراقية والسلع الفاخرة في المملكة، وتعرف بالتزامها التام بأرفع المعايير وأرقى مستويات الجودة وأفضل الخدمات الحصرية، أضف إلى ذلك الابتكار في اختيار الماركات والمنتجات، والإبداع في التصميم والعرض، والذي أسهم في الارتقاء بالمملكة لتصبح من أبرز عواصم الموضة والسلع الفاخرة في العالم العربي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك