قق555ييؤءسنننهه99خه67h8rs00002

كيف يمكن لبطاقة أعمالك التكلم عنك؟

 أعلنت شركة الإنتاج والإبداع و التكنولوجياالإماراتية الرائدة ’إن ديجيتيك‘ عن إطلاق أحدث حلولها لبطاقات الأعمال بتقنية الواقع المعزز. ويقدم هذا الحل المبتكر للشركات فرصة جديدة لتعزيز تفاعل العملاء مع علامتها التجارية وتقديم تجارب معززة بأساليب مبتكرة وغير مسبوقة.

ويتيح هذا الحل للشركات أن تتفاعل مع عملائها من خلال تطبيقها الخاص بتقنية الواقع المعزز والذي يمكن تحميله من متجر ’جوجل بلاي‘ ومتجر تطبيقات ’آبل‘مجاناً ليقوم بعد ذلك بمسح نقاط التتبّع (التي تكون مطبوعة على بطاقة أعمال الشركة) باستخدام هاتفهم الذكي أو الجهاز اللوحي ليستعرضوا بعد ذلك المحتوى الإعلامي للشركة. ويُساعد هذا الحل المبتكر الشركات في تحقيق الأرباح من خلال التواصل المستمر مع العملاء، ومن الجدير بالذكر أن هذه التكنولوجيا الجديدة لا تقدّم دفعةً تحفيزيةً للأعمال فحسب بل تمنحها أيضاً ميزة تنافسية كبيرة.

ويمكن دمج هذا المفهوم المبتكر في طيف واسع من الوسائل التسويقية مثل بطاقات الأعمال والكتيبات والسلع التي تحمل طبعات مخصصة كالقمصان والأكواب والروزنامات والكثير غيرها من المنتجات الدعائية. يمكن تحديث المحتوى الذي يستعرضه التطبيق بشكل منظم لدعم تفاعل العملاء بشكل دوري، ويرسخ هذا المنتج قناعة ’إن ديجيتيك‘ الثابتة بحاجة الشركات للاستفادة من الفرص التفاعلية والإبداعية لتعزيز مستويات التفاعل مع عملائها بواسطة الحلول المبتكرة.

وتستطيع الشركات تصميم بطاقات الأعمال بتقنية الواقع المعزز عبر وضع طلبهم على منصة ’إن ديجيتيك‘ لحلول الطباعة عبر الإنترنت: Dubaiprint.com. ومن جانبه قال السيد”يغيك بيكريان” المدير التنفيذي لمنصة Dubaiprint.com: “لم يعد من الضروري أن تكون المواد التسويقية جامدة، فقد بات بإمكانها اليوم أن تكون أكثر ديناميكية بالاستفادة من أحدث حلول الأعمال التي تقدمها ’إن ديجيتيك‘ من خلال تقنية الواقع المعزز. وتقدم ’إن ديجيتيك‘ قيمة مضافة لحلول بطاقات الأعمال بتقنية الواقع المعزز وذلك من خلال عرضها لتطوير المحتوى الإعلامي للشركات وذلك على الصعيدينالمخصص بالتطبيق و بشكل عام ايضا”.

وتدعو Dubaiprint.com الشركات للتعرف على هذا الحل المبتكر من خلال تطبيق ’إن ديجيتيك‘ لبطاقات الأعمال المزود بتقنية الواقع المعزز والذي يتوافر اليوم علىمتجر ’جوجل بلاي‘للأجهزة العاملة بنظام أندروين وعلىمتجر تطبيقات ’أبل‘للأجهزة العاملة بنظام (iOS).

قق555ييؤءسنننهه99خه67h8rs00001 قق555ييؤءسنننهه99خه67h8rs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك