dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00002

تباهي بحملك بكل ثقة مع تشكيلة الأزياء المريحة والأنيقة من «رِد تاغ»

أطلقت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة في منطقة الشرق الأوسط، تشكيلة أزياء أنيقة جديدة خاصة بالسيدات الحوامل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتعد فترة الحمل وقتاً مميزاً وسعيداً بالنسبة للعائلات، ولذلك ينبغي أن تحتفل المرأة الحامل بارتداء ملابس خاصة تلائم شكل الجسم المتغير مع تشكيلة تجمع بين التوازن المثالي للراحة والأناقة. وتم تصميم مجموعة «رِد تاغ» الجديدة من قطع عملية وذات جمالية تناسب بشكل خاص النساء الحوامل في منطقة الشرق الأوسط، واللواتي سيرغبن بالاحتفاظ بهذه الملابس لفترة طويلة بعد ولادتهن!

وتم تصميم تشكيلة أزياء الأمومة مع أخذ عوامل الراحة في الاعتبار كأولوية قصوى. وتدرك «رِد تاغ» جيداً حقائق ومعطيات الحمل، ولذلك فقد سعت في هذه التشكيلة الجديدة إلى جعل هذه التجربة مريحة للأمهات قدر الإمكان. وتتمتع الأقمشة المختارة بالليونة والراحة، وقدرة التكيف مع شكل جسم المرأة الحامل وتتمدد مع استمرار زيادة حجم الجنين وبطن المرأة الحامل خلال جميع مراحل الحمل والأسابيع الأولى من الأمومة.

وتساعد «رِد تاغ» مع هذه التشكيلة النساء لتجهيز خزانة ملابسهن بإضافة قطع مناسبة للأم خلال مختلف مراحل الحمل. وتتوفر في هذه التشكيلة مجموعة من سراويل الجينز بشقوق وأساليب كحت متنوعة، تم تزويدها بقماش مرن لمنطقة البطن بمقاسات مختلفة لدعم بطن المرأة الحامل. وهكذا تستطيع المرأة أن ترتدي فوق بطنها الذي يحتضن جنينها جينزاً مع تونيك بخطوط ونقوش خضراء وزرقاء وشقوق مريحة مرصعة لطلة أنيقة في طوال اليوم.

وللتألق خلال المساء، يمكن للحامل الظهور بكل رومانسيتها المتألقة مع فستان ماكسي فضفاض بخط خصر مرتفع يبدي شكل البطن للتباهي بالحمل السعيد. ويمكن للحامل اختيار طباعة أزهار ملونة وتنسيقها مع قلائد ذات طبقات من خط اكسسوارات «رِد تاغ» للظهور بمظهر متألق وجذاب. ولاستبدال الكعب العالي توفر التشكيلة بعض أحذية ويدج باللون النحاسي المشرق للحفاظ على أناقة المظهر.

يمكن إيجاد تشكيلة الأمومة في متاجر «رِد تاغ» مختارة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ولمزيد من الإلهام والأفكار للحوامل، يرجى زيارة: http://www.redtag-stores.com.

dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00001 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00003 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00004 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00005 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00006 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00007 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00008



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك