dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454545hdf_00001

زيوت شِل السعودية تقيم عدة ندوات في مختلف مناطق المملكة عن قطاعيْ الانشاءات و النقل

 أقامت “شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة” (جوسلوك) عدة ندوات عن قطاعيْ الانشاءات و النقل ، في أبها والقصيم. وتأتي هذه الورش ضمن برنامج متكامل من ادارة تسويق الاعمال التجارية في شركه زيوت شل السعودية  لدعم  المتواصل لعملائها الحاليين والمحتملين، عبر تعريفهم إلى أحدث التقنيات والتكنولوجيا المخصّصة لتعزيز جودة مشاريع البُنى التحتية و دعم المقاولين في الحفاظ على كفاءة الياتهم و اساطيلهم.  

حضر الندوة ممثلون عن أكثر من 200 عميلاً للشركة عبر المملكة، يشملون مسئولين تنفيذيين وصانعي قرار. وقد عرَّفتهم شِل إلى أحدث تشكيلة من منتجاتها الاساسية من الزيوت والشحوم المخصّصة لقطاعيْ الانشاءات و النقل. وهي تشمل الشحوم (شِل ’غادوس‘ Gadus) وزيوت محركات الديزل الثقيلة (شِل ’ريميولا‘ Rimula) وزيوت علب التروس (شِل ’سبيراكس‘ Spirax) وزيوت الآلات الهيدروليّة (شِل ’تيلوس‘ Tellus).

كما قدّم السيد اسمعيل الحكيم، المدرب الفني  لدى شِل ، مجموعة شحوم شِل لقطاعي الانشاءات و النقل في الندوة. بالإضافة إلى ذلك، عرض ، مجموعتيْ الزيوت الهيدروليّة وزيوت علب تروس وزيوت لمحركات الديزل الثقيلة المخصّصتين  لقطاعيْ الانشاءات و النقل.

وفي تعليق له على الندوة، قال السيد خالد ياسين مدير عام الاعمال التجارية في شل السعودية : “ترتكز قدرة شركتك التنافسية وربحيّتها إلى حدّ بعيد على   الحالة الجيدة و الاسلوب الفعال و الامن  للمركبات و المعدات الثقيلة في قطاع الانشاءات و قطاع النقل . و هذا ما تضمنه مجموعتنا الشاملة من الزيوت والشحوم المصممة لكي تساعد على حماية المركبات و الاليات و المعدات الثقيلة و بالتالي ، فهي تحمي استثمارك وتخفّض مصاريفك التشغيلية مع الالتزام بالمعايير البيئية ألصارمة

واختتم السيد هارون جبّار، المدير الفني  لدى شركة شِل السعودية، الندوة بعرض باقة  من خدمات شِل التقنية و الفنية  التي تعزز قيمة منتجاتها. وهي تشمل ’Lube Analyst‘ و’Lube Coach‘ و’Lube Advisor‘ و’Lube Match‘ و’Lube Video Check‘. ثم قدم بعض من النصائح للحضور عن كيفية التعامل مع الزيوت في   قطاعي الانشاءات و النقل ملقياً الضوء على الفوائد المرتبطة باستخدام مُنتجات شل العالمية ذات التكنولوجيا الرائدة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك