ءءءءءققف556ص5e4يغh8rs00001

البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة يمنح سيارة أوبل انسيجنيا أفضل تصنيف أمان ممكن

منح البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات Euro NCAP سيارتي انسيجنيا جراند سبورت وانسيجنيا سبورتس تورور تصنيف الخمس نجوم الأعلى من نوعه، ضمن أحدث تقييمات السلامة التي نشرت لهذا الشهر. ومن المتوقع أن تصبح سيارة انسيجنيا متوفرة في صالات العرض في الإمارات والأردن ولبنان في وقت لاحق من هذا العام.
وسجلت سيارة أوبل الشهيرة الجديدة كليًا أعلى الدرجات ضمن كل واحدة من فئات التقييم، بما فيها حماية الركاب البالغين، وحماية الركاب الأطفال، وحماية المشاة وتقييم السلامة.
وفي تعليقه على أداء اختبار التصادم الجديد، أشار البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات إلى اثنين من أنظمة السلامة المبتكرة في السيارة بشكل خاص، وهما غطاء المحرك النشط الجديد كليًا، الذي يعمل على رفع غطاء المحرك خلال أجزاء معدودة من الثانية في حالة التصادم، ليعمل بذلك على زيادة المسافة عن المحرك وتوفير حماية أكبر للمشاة، ونظام الكبح الآلي عند الطوارئ، القادر على الكشف عن المشاة والمركبات الأخرى.
وقال بيتر كوسبرت، المدير الإداري للمبيعات وخدمة ما بعد البيع: “إن التقييم الرفيع الذي منحنا إياه البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات هو دليل على أن مكونات السلامة المنفردة التي تتمتع بها سيارة انسيجنيا الجديدة هي عبارة عن نظام متكامل”.
وبالإضافة لغطاء المحرك النشط وميزة الكبح الآلي عند الطوارئ، تضم سيارة انسيجنيا الجديدة العديد من أنظمة المساعدة الحديثة المميزة، بما في ذلك، شاشة العرض الرأسية، ونظام التحكم في السرعة المجهز بميزة الكبح الآلي عند الطوارئ، ونظام المساعدة على البقاء في المسار مع ميزة تصحيح التوجيه آليًا، ومجموعة مصابيح IntelliLux LED القابلة للتكيف، وغيرها الكثير.
ويتكامل كل ذلك مع أنظمة المساعدة التي توفر لسائق انسيجنيا رؤية ممتازة في جميع الاتجاهات، الأمر الذي ينطوي على أهمية كبيرة عند القيادة في المناطق الحضرية، وتشمل هذه الأنظمة أول كاميرا بزاوية 360 درجة من أوبل، وكاميرا الرؤية الخلفية، وميزة التنبيه لحركة المرور الخلفية والنظام المتقدم للمساعدة على الركن.
وتكتمل محفظة أنظمة هذه السيارة مع مجموعة من أنظمة المساعدة الآلية التي تعتمد على الكاميرا والرادار، مما يجعل القيادة في سيارة انسيجنيا أكثر أمانًا. ويشمل ذلك الأنظمة القائمة مثل التنبيه عند تغيير المسار مع منبه النقطة العمياء الجانبية، ومؤشر مسافة الأمان، والتنبيه من التصادم من الجهة الأمامية.
هذا وتتميز سيارة أوبل انسيجنيا بتقنيات سلامة ذكية للغاية وقيمة ممتازة، مما يجعل منها منافسًا قويًا قد ينافس حتى السيارات الفاخرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك