dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667ggfhccdgdgdg8k_00001

حسومات مغرية من شركة بيتر لايف مع عرض رائع خلال مفاجآت صيف دبي

كشفت ’بيتر لايف‘، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في توفير الأجهزة والملحقات المنزلية الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، عن عرضها المتميز ’مفاجآت أروع‘ مع حلول فصل الصيف. ويأتي العرض الخاص بالشركة التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق ذات المسؤولية المحدودة بالتزامن مع النشاطات الخاصة بمفاجآت صيف دبي، حيث يوفر الكثير من الحسومات الفريدة لجميع العملاء، ويشمل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، بما فيها الأجهزة المنزلية المدمجة أو الأساسية، مثل غسالات الصحون والثلاجات والمواقد وغيرها من المنتجات الأخرى. كما سيحظى العملاء بفرصةٍ لاختيار إحدى العلامات التجارية العالمية التي تحتضنها محفظة ’بيتر لايف‘ الواسعة، مثل ’سيمنس‘ و’زانوسي‘ و’تيريم‘ و’بريفيل‘ و’لوراستار‘ و’فوربس‘ السويسرية و’وولف باور‘ و’يورون‘ وغيرها من أشهر العلامات الراقية.

ويقدّم هذا العرض الصيفي الرائع مجموعةً من قسائم الهدايا التي تتنوع قيمتها بحسب مقدار إنفاق العملاء، حيث يمكنهم الاستفادة من قسائم بقيمة 150 و300 و850 و1000 درهم إماراتي. ويستمرّ هذا العرض طوال الفترة الممتدة من 1 يوليو 2017 إلى 12 أغسطس 2017، وذلك ضمن الفعاليات الخاصة بمفاجآت صيف دبي.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد زياد حديب، مدير عام شركة ’بيتر لايف‘: “نترقب بلهفة زيارة العملاء لمتاجرنا خلال مفاجآت صيف دبي 2017، لنتجاوز توقعاتهم مع مجموعةٍ من العروض والحسومات الحصرية التي تشمل تشكيلةً متنوعة من العلامات التجارية الخاصة بالأجهزة الكهربائية. كما نثق بقدرتنا على إدخال البهجة إلى قلوبهم مع باقةٍ من أرقى العلامات التجارية العالمية التي تغطي مجموعة واسعة من أنواع المنتجات مدعومةً بأعلى درجات التميز في خدمة العملاء”.

تنتشر فروع ’بيتر لايف‘ في دبي ضمن مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وفي الديرة على شارع الاتحاد، بينما توجد في الراحة مول ودلما مول في إمارة أبوظبي.

لمزيدٍ من التفاصيل حول ’بيتر لايف‘: الرجاء الاتصال بالرقم: +9714 4042020.

dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667ggfhccdgdgdg8k_00002 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667ggfhccdgdgdg8k_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك