2017 Soul Turbo

إطلاق لقب أفضل سيارة للعائلة على كل من كيا سول وكيا كادنزا من قبل المجلة الأمريكية “يو.إس. نيوز آند وورلد ريبورت” المرموقة

حصلت كل من سيارة كيا سول 2017 وكادينزا 2017 على جوائز لقب أفضل سيارات العائلة من قبل مجلة “يو.إس. نيوز آند وورلد ريبورت”. وقد تم تقييم السيارات من حيث السلامة وحجم المقاعد وحجم المساحة المخصصة لحمل الأغراض، والموثوقية وتوافر الميزات الصديقة للأسرة والمهتمة بتلبية إحتياجاتها. لقد اختارت مجلة “يو.إس. نيوز آند وورلد ريبورت” سيارة سول من بين 20 سيارة منافسة من فئة السيارات المدمجة الصغيرة بينما تم اختيار سيارة كيا كادينزا من بين 11 سيارة منافسة في فئة السيارات الكبيرة.

وقال أورث هدريك، نائب الرئيس لتخطيط المنتجات في شركة كيا موتورز أمريكا، ” إننا سعداء لتلقي هذه الجوائز العظيمة” لأنها تتحدث عن الجهد الذي بذل من قبلنا في إنتاج السيارات التي تحبها الأسر. انه جزء من التزام كيا العالمية لتقديم سيارات جذابة وموثوقة وديناميكية ذات قيمة كبيرة. إن منح جائزة أفضل السيارات للعائلة من قبل مؤسسة “يو.إس. نيوز آند وورلد ريبورت” يعتبر شهادة على تلك الجهود، وإننا أكثر فخراً بذلك”.

وقد لوحظ أن سيارة كيا سول تتمتع بمزايا تقنية فريدة من نوعها وعملية مما جعلها الخيار الممتاز للعائلات. قال جيمي بيج ديتون مدير التحرير في مجلة “يو.إس. نيوز آند وورلد ريبورت أتوز” “إن ارتفاع المقصورة من الداخل ليست عالية جداً وليست منخفضة جدا مما يجعل كل من الأطفال الصغار وكبار السن ذوي القدرت المحدودة يتمكنون من دخولها بسهولة”. “يمكن لأولياء أمور السائقين المراهقين الحصول على راحة البال مع نظام الخدمات الإلكترونية الصوتية ” UVO”  [1]في سيارة سول، في حين أن كل من تطبيق (Apple CarPlay™) و (Android Auto™) –[2] يجعل العائلات على اتصال مع إبنائهم على الطريق وتقليص حدة الإنزعاج. بالإضافة إلى ذلك، تصميمها يجعلها مميزة عند أخذ الطلاب من المدرسة”.

ولقد مدحت مجلة “يو إس نيوز آند ويرلد ربورت” بنفس القدر سيارة كيا كادينزا. كما قال بيج ديتون: “إن نفس المزايا التي تجعل من سيارة كيا كادينزا سيارة فاخرة للأفراد تجعلها أيضاً خيارا رائعا للعائلات”. وإستطرد قائلا: “تحتفظ المظلات الخلفية ببرودة المقاعد الخلفية لمزيد من راحة الركاب داخل السيارة أو الإسترخاء في غفوة هادئة البال. كما إن نظام الخدمات الإلكترونية الصوتية (UVO) الذي يضبط عناصر التحكم في سن المراهقة يجعل من السهل تسليم مفاتيح السيارة إلى أي سائق جديد للسيارة، بالإضافة إلى أن تقنية “Apple CarPlay™” و”Android Auto™” [3] التي تجعل من السهل الوصول إلى وظائف الهاتف الذكي العامة دون الحاجة إلى معرفة نظام التشغيل الجديد.

إن سيارة كيا سول 2017 المرموقة متوفرة في ثلاثة طرازات، والتي تشمل سيارة كيا سول “Exclaim” ذات المحرك توربو الجديد الذي ينتج قوة 201 حصان [4]، ونسخة سول ذات البطارية الكهربائية، وسول “EV”. وتتراوح الأسعار ما بين 16100 و35950 دولار أمريكي [5] أما كادينزا 2017 الجديدة كلياً، فقد حصدت العديد من الجوائز لتصميمها الأنيق ووسائل الراحة الفاخرة التي تتمتع بها وهي أيضا متاحة بثلاثة طرازات، وتتراوح أسعارها ما بين 31990 إلى 44390 دولار أمريكي.

2017 Cadenza SXL

2017 Cadenza SXL



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك