Lexus – Experience Amazing

لكزس تصمم مركبة الفضاء سكاي جت في فيلم الخيال العلمي ” فاليريان”

إحتفالاً بشراكتها الإبداعية في تقديم فيلم الخيال العلمي المقبل “فاليريان ومدينة الألف كوكب” Valerian) and the City of a Thousand Planets) للمخرج المبدع لوك بيسون، كشفت العلامة التجارية الفاخرة لكزس مؤخراً عن لمحة لما وراء كواليس التعاون في مشروع ابتكار مركبة المطاردة الفضائية “سكاي جَت” ذات المقعد الواحد، التي تجسد فلسفة العلامة التجارية التصميمية والتكنولوجية والتي استوحِيَ منها التصميم النهائي للمركبة، وبطريقة لم يكن لها مثيل من قبل. وتكمن الفكرة من وراء هذه الخطوة في منح عشاق التكنولوجيا وعشاق السينما على حد سواء فكرة وافية عن تفاصيل عملية تطوير مركبة “سكاي جَت”، وتقديم رؤية وتجربة فريدة حول تعاون لكزس مع لوك بيسون وفريقه التصميمي لتطوير مركبة المطاردة الفضائية المستقبلية على شاشة السينما بطريقة مذهلة. ولأخذ هذه التجربة إلى مستوى جديد كلياً، تم مؤخراً إطلاق تسجيل فيديو قصير لمدة 90 ثانية يصور إنتاج مركبة المطاردة الفضائية “سكاي جَت”، ويوفر نظرة حصرية خلف الكواليس لهذه المركبة  “سكاي جَت” في موقع التصوير مع المخرج بيسون وبطل الفيلم داين ديهان في دوره الرئيسي كشخصية “فاليريان”.

كما يحتوي الفيديو على تعليق لمنتجة الفيلم فيرجيني بيسون-سيلا، ومصمم مفهوم “فاليريان” بن ماورو، وكبير مهندسي لكزس تاكياكي كاتو والذي أوضح بهذا السياق وقال : “ستستمر التكنولوجيا في التطور، وستكون هناك في المستقبل الكثير من الأشياء التي يستحيل تصورها الآن، ولكننا في لكزس نستمر في تحدي أنفسنا لنتمكن من تصوّرها برؤية إبداعية. قد تكون المركبات في المستقبل قادرة على التحليق في الهواء، غير أننا كعلامة تجارية فاخرة نعتبر أنه من الضروري أن تحافظ على تأثيرها العاطفي”.

من جانبه، قال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “كعلامة تجارية تثري أسلوب الحياة الفاخر، نحرص في لكزس دائماً على تقديم ابتكارات جديدة تمنح عملائنا وجمهورنا تجارب فريدة تشكل مصدر إلهام وتشويق لهم. ويعكس تعاوننا في مشروع ’سكاي جَت‘ التزامنا الراسخ بأن نكون عنصراً رئيسياً في قلب الابتكارات التي تشكل مستقبلنا، كما يؤكد على شغفنا بأخذ فلسفة لكزس التصميمية والتكنولوجية والإبداعية إلى آفاق جديدة تتخطى حدود عالم صناعة السيارات. ونود أن نتوجه بالشكر لعملائنا على ثقتهم فينا، والتي تمثل مصدر إلهام لنا في التفكير بشكل يتخطى حدود المألوف من أجل بناء عالم أفضل”.

وعندما تم تصميم المقصورة الداخلية لمركبة “سكاي جَت” التجريبية، استقى فريق فاليريان الإبداعي إلهامه من رؤية لكزس المستقبلية للذكاء الاصطناعي، والتي تُظهر طموح العلامة التجارية الفاخرة لتطوير سيارة تندمج مع السائق، بحيث يتمكن من السيطرة عليها بمجرد إيماءات بسيطة باليد، مثل تكنولوجيا التصوير التجسيمي المستخدمة في لكزس LF-FC التجريبية، أو حتى التحكم بها بواسطة العقل البشري.

ويحمل التصميم النهائي لمركبة المطاردة الفضائية “سكاي جَت” نسخة معدلة خصيصاً من الشبك المغزلي المميز لعلامة لكزس الفاخرة، ومصابيح أمامية تماثل مصابيح مركبة لكزس LC كوبيه 2017، والتي تمتاز بطابعها الرياضي وانسيابيتها الهوائية. وتنص أحداث الرواية أيضاً على استخدام كبسولة للطاقة من وحي الخيال، والتي تم استلهامها من الأعمال الابتكارية لشركة لكزس فيما يتعلق بتكنولوجيا خلايا وقود الهيدروجين.

وسيحصل المعجبون على لمحة حصرية أخرى لهذه المركبة المبتكرة وهي تحلق في أنحاء عالم “فاليريان” في إعلان لكزس “سكاي جَت” الجديدة الذي نُشِر مؤخراً، وذلك قبل الإطلاق العالمي الذي طال انتظاره لفيلم “فاليريان ومدينة الألف كوكب” في دور السينما بتاريخ 21 يوليو.

tt55ف6غh8rs00001 tt55ف6غh8rs00002

MIAMI, FLORIDA - JANUARY 12: Guests at the newly opened Faena Forum enjoy content created at the Lexus ‘Through The Lens’ event on January 12, 2017 in Miami, Florida. The immersive event experience included photography masterclasses led by world-renowned photographers Gavin Bond and Greg Williams, racetrack filming and driving sessions featuring the iconic LC500 at Palm Beach Raceway, and the world premieres of the Lexus Sport Yacht concept and SKYJET model. (Photo by Joe Scarnici/Getty Images for Lexus)

MIAMI, FLORIDA – JANUARY 12: Guests at the newly opened Faena Forum enjoy content created at the Lexus ‘Through The Lens’ event on January 12, 2017 in Miami, Florida. The immersive event experience included photography masterclasses led by world-renowned photographers Gavin Bond and Greg Williams, racetrack filming and driving sessions featuring the iconic LC500 at Palm Beach Raceway, and the world premieres of the Lexus Sport Yacht concept and SKYJET model. (Photo by Joe Scarnici/Getty Images for Lexus)

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك