dgwrwrwxvxklebdf667ggdgtivkk_00001

شاركونا عطلة الصيف في فندق فورسيزونز الرياض

هذا العام، سيكون فندق فورسيزونز الرياض الوجهة المثالية لقضاء عطلة الصيف مع الأهل والأصدقاء من خلال العروض المميزة التي يقدمها الفندق. و من ضمن هذه العروض عرض الصيف للغرف الفاخرة و الأجنحة المستمر طوال عطلة الصيف ، حيث يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق بأسعار مميزة. و تبدأ أسعار الغرف من ١٢٠٠ ريال للغرفة الفاخرة المفردة أو المزدوجة و ٢٢٠٠ ريال لجناح فورسيزونز التنفيذي.

بينما يستمتع الضيوف باطلالة رائعة على العاصمة العريقة من أعلى برج في الرياض، سوف يقدم لهم عرض الصيف المميز العديد من المزايا التي تتضمن خدمة ايقاف مجانية للسيارات، عصير التمر الفوار يقدم في الغرفة  ، خصم ٢٠% على جلسات التدليك الصحي، خدمة الأنترنت عالي السرعة،  و خصم ٢٠% على العشاء في مطعم “روسو” الاطالي.

و تأتي هذه العروض المميزة من قبل إدارة فندق فورسيزونز الرياض من منطلق حرص الفندق على تشجيع السياحة الداخلية. حيث يمكن لضيوفنا أن يتمتعو بالتسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم و مركز الالعاب “سباركيز” للأطفال وكذلك التمتع بمرافق الفندق العديدة بالأضافة الى المنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض و هذا ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة.

 و يهتم الفندق  بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فندق فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوارها. وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وحوض السباحة، وملاعب للراكيت والاسكواش والتنس و طابق للنساء فقط يتضمن نادي رياضي و لاونج نسائي.

يسري هذا العرض حتى ۹سبتمبر ٢٠١۷ فقط. للحجز أو الإستفسار الرجاء الإتصال على 2115888-011.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك