dgwrwrwxvxdvvxvkk_00001

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات توسّع شبكة عملياتها في المملكة العربية السعودية وتعزّزها من خلال افتتاح صالة عرض جديدة في الخُبر

وسّعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW وMINI في المملكة، عملياتها في الخُبر ودشّنت أحدث صالات عرضها في 17 مايو. وقد رحّب الشيخ محمد يوسف ناغي بالضيوف من العملاء وكبار الشخصيات خلال فعالية الإطلاق الرسمي.

وانطلاقاً من الطلب المتزايد على السيارات الفاخرة والفارهة، تضمّ الصالة أحدث وأكبر مجموعة من سيارات BMW و MINIالجديدة والمستعملة إضافة إلى طرازات Mottorad، ما يتيح للعملاء في الخُبر فرصة لا تضاهى باختبار العلامة التجارية.

تبلغ مساحة صالة العرض الجديدة 8500 متر مربع وتضمّ 70 موظفاً متدرباً وتشمل مركز خدمة جديد, ومركز BMW Premium Selection، مما سيساهم في تلبية احتياجات العملاء المتزايدين في الخُبر.

من جهة اخرى، استمتع عملاء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بمشاهدة طراز BMW M760Li xDrive اللتي عُرضت للمرة الأولى في الصالة الجديدة في الخُبر. تتميز هذه السيارة بمحرك مؤلّف من اثنتي عشرة اسطوانة ويوفر قوة دفع استثنائية مع تكنولوجيا التوربو الثنائي M Performance TwinPower Turbo، مما يعزّز مكانة السيّارة الجديدة في صدارة مجموعتها. وتقترن خصائص قيادة سيّارة BMW M760Li xDrive الديناميّكة براحة فائقة في السير، مما يجعلها سيارة مميّزة بين مثيلاتها لتضع معايير جديدة يُحتذى بها بين فئات سيّارات السيدان الفخمة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال ستافروس باراسكيفايديس، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيّارات: “نسعى إلى تعزيز الاعمال في المملكة من خلال توسّعنا في الخُبر, ويشكّل ذلك جزءاً من الاستراتيجية الكبرى اللتي تستند على توفير خدمات أفضل للعملاء في المملكة العربية السعودية. فصالة العرض الجديدة مزوّدة بمركز خدمة جديد يقدّم أجود مستويات الخدمة لعملائنا الأوفياء في المملكة، ومن المتوقع أن تنال رضاهم التام وتمنحهم التجربة الفريدة التي يستحقونها.”

dgwrwrwxvxdvvxvkk_00002 dgwrwrwxvxdvvxvkk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك