قفgdgdgdgقh8rs00001

فيمي 9 تستضيف نخبة من سيدات المجتمع السعودي في أمسيةٍ خاصة

نظّمت فيمي 9، ماركة الأزياء العصرية في المملكة، أُمسية خاصة شارك فيها نخبةٍ من كبار الشخصيات وخبراء الموضة والأناقة بالإضافة إلى إعلاميين متخصصين في هذا المجال حيث تناول الجميع طعام السحور في أجواءٍ حفلت بالفخامة والرقي.

وتميّزت هذه الأمسية بحضور سفيرة ماركة فيمي 9، النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان سابقاً، نادين نسيب نجيم. وبهذه المناسبة، صرحت الأستاذة يسرا علوي، مدير التسويق في فيمي 9 “نحن سعداء للغاية باستضافة السيدة نجيم في أولى رحلاتها إلى المملكة بصفتها سفيرة لماركة فيمي 9، حيث نعتقد أن المرأة القوية والمتميزة والمتألقة تعكس المواصفات التي تتمتع بها عميلاتنا، أضف إلى ذلك عناصر الجمال والأناقة التي تتميز بها المرأة العربية، واللاتي يبدون فيها أكثر تمييزاً وهن يرتدين تصاميم فيمي 9”.

وتُعرف فيمي 9 التي تأسست عام 1999م بالرياض، بكونها إحدى الشركات السعودية الأكثر نمواً في المنطقة، وتملك اليوم شبكة تضم 63 معرضاً، تتوزع في المملكة والإمارات، والبحرين، ومصر، وسوريا.

وضمن سعيها الدؤوب لمواكبة متطلبات عميلاتها، تعمل فيمي 9 على استحداث كافة الوسائل والأدوات التي تمكنها من الاستفادة من مزايا الأسواق الإلكترونية التي باتت التوجه المعتمد في هذا المجال حول العالم، حيث باتت مجموعة أزياء فيمي 9  متاحة عبر عدة مواقع إلكترونية للتسوق. كذلك، تُعرف ماركة الأزياء المعروفة بدعمها للمرأة بشكلٍ عام، والتأكيد على مكانتها الهامة في المجتمع، وذلك من خلال إطلاقها حملة “شهر تقدير المرأة” المكرسة لإبراز دور المرأة السعودية في تطوير وتنمية المجتمع السعودي.

وتأتي فيمي 9  ثمرة لمسيرة الشركة العائلية الطويلة في مجال الموضة، وهي تعمل اليوم بتوجيهات رئيسها التنفيذي إياد مشاط، الذي يواصل تعزيز تراث العائلة ومنجزاتها، والذي نجح في قيادة الشركة لتصبح ماركة معروفة عربياً وعالمياً، ويعزز إسهامها في تطوير السوق المحلي.

ويتوقع أن يؤدي انضمام نادين نسيب نجيم إلى فريق فيمي 9 إلى منح ماركة الأزياء المزيد من الزخم والانتشار في مختلف الدول العربية، وتعرف نادين نسيب نجيم بحيازتها على العديد من الجوائز الهامة، كما ظهرت في عددٍ من المسلسلات اللبنانية.

من جهتها، صرحت نجيم بقولها “فخورة جداً بتمثيلي لماركة الأزياء فيمي 9، فلطالما رغبت في إتجاهات تصميم الأزياء لديهم، وكنت أتطلع للحصول على فرصة للمشاركة في تطور صناعة الأزياء في الوطن العربي، والارتقاء بحس وذوق المرأة العربية العصرية”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك