يليليليليلقh8rs00001

موفنبيك الرياض يستقبل زواره بمجموعة من العروض الحصرية

رغبةً منه في إتاحة الفرصة للعائلات بقضاء أوقات فريدة واستثنائية؛ أطلق فندق موفنبيك الرياض عروض الصيف الخاصة بعطلة عيد الفطر السعيد؛ ففي اليوم الأول تتيح تلك العروض أمام الضيوف والنزلاء الاستمتاع بفرحة هذه المناسبة مع الأهل والأصدقاء بتناول أشهى إفطار في المدينة في مكانٍ يجمع ثلاثة مطاعم في آنٍ واحد.

سيقوم العاملون في فندق موفنبيك بتوفير كل الوسائل المتاحة لجعل تجربة ضيوف الفندق في هذه الفترة مختلفة عمّا مضى، فمن خلال عرض البرانش العالمي يوفر فريق التسويق والمبيعات للراغبين بالرفاهية إمكانية قضاء أوقات ممتعة ثاني أيام الفطر في مطعم الهورايزن وفق أفضل الأسعار المتاحة.

وحول ذلك يؤكد الأستاذ أيمن أحمد، مدير إدارة التسويق والمبيعات، بأن ما تم طرحه من عروض خاصة في الفندق الغرض منه بالدرجة الأساسية أن يحظى الضيوف بالمتعة الكاملة في أجواء مثالية تناسب كافة الفئات المجتمعية، مشيراً إلى أن الهدف في كافة المناسبات السنوية هو جعل الناس يخلقون ذكريات لا تُنسى برفقة مطاعمنا ومرافقنا بالشكل الذي يحققون به الرضا التام، ولا يترددون في زيارتنا لاحقاً مراراً وتكراراً.

ويضيف الأستاذ أيمن بأن العروض الحصرية المميزة تتضمن خصماً يعادل 20 في المائة على الغرف، و20 في المائة على جميع المطاعم داخل الفندق، وبالنسبة للسيدات، فليس عليهن سوى زيارة سبا أوروا من جويل، للحصول على جلسة مجانية بحجزهن ل 4 جلسات علاجية؛ يستمتعن فيها بالجاكوزي ومناطق الاسترخاء الخاصة، وعلاجات التدليك المتنوعة.

وجديرٌ بالذكر أن كل هذه العروض تسري خلال فترة العيد، من 1 وحتى 5 شوال 1438 ه، وللمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على 0114579999، أو التواصل عبر البريد الالكتروني Hotel.Riyadh.Reservation@movenpick.com أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.movenpick.com/ar/



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك