ابابابفغe4rقh8rs00001

إحتفل معنا بعيد الفطر و عطلة الصيف في فندق فورسيزونز الرياض

هذا العام، سيكون فندق فورسيزونز الرياض الوجهة المثالية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك  و عطلة الصيف مع الأهل والأصدقاء من خلال العروض المميزة التي يقدمها فندق فورسيزونز الرياض بحلول هذه المناسبة.

كما يوفر الفندق عرض غداء العيد المميزحيث أعد الشيف التنفيذي أحمد فوزي و طاقم المطبخ في فندق فورسيزونز الرياض لضيوفهم أروع ابداعاتهم فى الطهى بمناسبة غداء العيد الذي يشمل مطعم”اليمنتس” و “لوبي لاونج” لزيادة خيارات الأطباق وجودتها و توفير تشكيلة واسعة من الأنواع الطازجة والمطهية على الطلب و تطضمن أنواع المشويات الواسعة من الروبيان مختلفة الأحجام والأسماك المنوعة بطرقة طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية وبخلطات شهية.

ولاننسى الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك و أجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة وحلاوة و الكنافة والمعمول بالإضافة الى اصناف عديده من الشوكولا السويسرية والترافل إلى ماهنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه المحضر على الطلب.   

و ليحظى الضيوف بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة.خلال فترة الغداء  فقد خصص الفندق لصغارنا الاحباء نشاطات إضافية في ركن الأطفال منها: لعبة إكس بوكس، تلوين الوجه، دفاتر تلوين، هدايا خاصة والمزيد من الألعاب التي يقضون في عالمها أسعد الأوقات .

وسيقدم الفندق ايضاً وجبات الإفطار والعشاء المميزة خلال أيام العيد. هذا وسوف يتضمن عشاء احتفالي في الليلة الأولى، و بوفيه المأكولات البحرية في الليلة الثانية والثالثة، و بوفيه عشاء عالمي في الليلة الرابعة.

و أفاد السيد طارق بخيت، المدير الإقليمي للتسويق: “يقوم فندق فورسيزونز الرياض بتعزيز احتفالات العيد عبر تقديم كل ما هو جديد و مثير لنشر البهجة و السرور و يضمن وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء “.

و يوفر الفندق ايضاً عرض الغرف الفاخرة و الأجنحة طوال عطلة الصيف حيث يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة بأسعار مميزة. ويشمل هذا العرض خدمة ايقاف مجانية للسيارات، عصير التمر الفوار يقدم في الغرفة  ، خصم ٢٠% على جلسات التدليك الصحي، خدمة الأنترنت عالي السرعة،  و خصم ٢٠% على العشاء في مطعم “روسو”.

تأتي هذه العروض المميزة من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق خلال فترة العيد من خلال التسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم و مركز الالعاب “سباركيز” للأطفال وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة, إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوارها. وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وحوض السباحة، وملاعب للراكيت والاسكواش والتنس. للحجز أو الإستفسار الرجاء الإتصال على 2115888-011.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك